مقـالات وكـتابملامح تطور بلدة الحمران

قلب الحمران النابض بين أيديكم ✍ الاستاذ سمير الشاطي

البيرق :  الاستاذ سمير الشاطي

الاستاذ سمير الشاطي

رحم الله اعلام قرية الحمران الذين قدموا لقريتهم كل غالي وتركوا للاجيال القادمة اثرا ً نافعا ًوشاهدا الى اليوم و حفظ الله الباقين
الذين يبذلون الكثير من الجهد بدءا من صندوق الجماعه سابقا واثره على انشاء الطرق الداخلية في القرية الى المبادرات التطوعية الخيرية لتنمية الحمران اجتماعيا وحضاريا من خلال انشاء عدد من المشاريع الحيوية و التنموية داخل القرية امتداداً من استمرار فتح وتوسعة الطرق الداخلية الى انشاء المساجد وتأثيثها الى توفير المستلزمات والاحتياجات الضرورية لمدارس البنين والبنات والروضه كل هذه الاعمال الجليله ستبقى نبراسا ومثلا يحتذي ناهيك عن عظيم اجرها في الاخرة.

وفي هذا المقال استميحكم عذرا في الحديث عن الجانب الرياضي وعن منشأة الشيخ علي الحمراني “يرحمه الله” و التي حرص على انشائها الشيخ عبدالله الحمراني “يرحمه الله” فأولاها جل اهتمامه وتوجها بحضور سمو امير منطقة الباحه الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز لتظل القلب النابض وملتقى شباب الحمران الذي اسهم في تعارفهم وتعاضدهم وابراز مواهبهم في مختلف الانشطة الرياضية الاجتماعية والثقافية، انها الجوهرة الرياضية التي يُفاخر بها ابناء قرية الحمران على مستوى المنطقة.

نعم … هذه المنشأة اصبحت نقطة التحول لمسيرة نادي الشفا و الذي تأسس منذ اكثر من ٤٠ عاما ليواصل مسيرته ويستمر في تأدية رسالته عبر تعاقب الاجيال.

وخلال العامين الماضيين وبفضل من الله تعالى ثم بدعم ومتابعة الشيخ جمعان حامد واهالي قرية الحمران المخلصين تمكن النادي من اقامة العديد من الأنشطة الرياضية و الثقافية على مستوى المنطقة و المحافظة.
وخلال هذا العام ١٤٤٢ مع الاخذ في الاعتبار الالتزام بالاجراءات الرسمية لجائحة كورونا اقام النادي عدد من الفعاليات الثقافية و الرياضية في مجال كرة القدم و الالعاب المختلفة و ذلك بفضل جهود الداعمين و اخواني اعضاء اللجنة المنظمة.

 

وايمانا بضرورة الاستمرار والمحافظة على هذه الجهود التي بذلت ودعما لأواصر المحبة والتلاحم بين شباب الحمران فإننا نسعى الى استمرار و تميز هذه المنشأة و الحرص على صيانتها وتطوير مرافقها و معالجة اي خلل حدث في بنيتها التحتية فيما يتعلق بأرضية الملعب وتصريف مياة الامطار او في كشافات الإضاءة.

هذه الاعمال لن تتم الا بتضافر جهود الجميع و من هنا فاننا نناشد كافة اهالي قرية الحمران المشاركة والدعم بكافة الامكانيات حتى تبقى جوهرة قريتنا متفردة و مميزة لخدمة الاجيال القادمة.

ختاما الشكر لله من قبل ومن بعد ولكافة الداعمين و لجميع اهالي و شباب قريتنا الذين سعدنا بحضورهم و تفاعلهم و ايضا اخواني رؤساء و اعضاء اللجان الذين اشرفوا على قيام ومتابعة الانشطة الصيفية هذا العام وفي الاعوام الماضية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم
    اخي سمير جهودك وفريق عملك ممتازة جداً واجتهاداتهم والعمل بالامكانيات المتاحة جداً مقدرة و يقف امامها الشخص معجباً ومباركاً هذه النجاحات ،
    ولعلي اطرح بين يديكم اقتراح سبق ارساله لكم عبر الرابط ويتمثل في دخل مادي مستمر للمنشئة الرياضية لمتعهد او مستثمر لعلها تدعم تواجدكم واعضاء مجلس ادارتكم الموقر وذلك بطرح الفكرة عبر جميع الوسائل المتاحة حتى على مستوى الاندية الكبيرة او المحلية او من يهمه مثل هذه الافكار ، ضمن ضوابط وقواعد تضمن الحق في البقاء او الاستمرار من عدمه … ولكم خالص الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock