الساحه الرياضية

المنتخب الأولمبي يودع اولمبياد طوكيو بعد خسارته من ألمانيا بــ 3 /2 أهداف

البيرق :

ودع المنتخب السعودي الأولمبي أولمبياد طوكيو بعد خسارته أمام ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على إستاد نيسان، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات.
بدأ المنتخب السعودي المباراة بضغط هجومي حيث سجّل المهاجم عبدالله الحمدان هدفاً مبكراً إلا أن الحكم ألغاه بسبب وجود لمسة يد.
وتمكن المنتخب الألماني من افتتاح التسجيل في الدقيقة 12 عن طريق لاعبه نديم أميري، وبعد مرور ربع ساعة تمكن لاعب المنتخب السعودي سامي النجعي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 30، وقبل نهاية شوط المباراة الأول نجح المنتخب الألماني من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 47.
وفي الشوط الثاني نجح اللاعب سامي النجعي بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 50 بعد كرة عرضيها تلقاها من زميله سعود عبدالحميد ليضعها في شباك المنتخب الألماني.
وعند الدقيقة 67 تم طرد مدافع المنتخب الألماني عاموس بيبر، وفي الدقيقه 75 نجح المنتخب الألماني من تسجيل هدف الفوز عن طريق اللاعب فيليكس أودوخاي.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الألماني إلى 3 نقاط ليبقى في المركز الثالث وبفارق نقطة عن منتخبي البرازيل المتصدر ووصيفه ساحل العاج، في حين يحتل المنتخب السعودي المركز الأخير بلا نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock