اخبار الوطن

معالي رئيس جامعة الباحة يتفقد كلية العلوم والآداب بالمخواة

البيرق  : الباحة

تفقد معالي رئيس جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين اليوم ؛ كلية العلوم والآداب بمحافظة بالمخواة، يرافقه وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن يحيى الغامدي, ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور غانم بن محمد الغامدي والمستشار بمكتب معاليه عميد كلية الهندسة الدكتور خالد بن عبدالله الخزاعي وسعادة مساعد وكيل الجامعة د.عبدالمجيد آل دغيش والمشرف اعلى الإدارة العامة للمباني والمشاريع الدكتور راجي عدنان بناني, وبعض مدراء الادارات.
وعُقد خلال الجولة اجتماع موسع مع سعادة عميد الكلية ووكلائها، ورؤساء الأقسام، حيث تمت مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بسير العملية التعليمية والأكاديمية في الكلية والاستعداد للامتحانات النهائية، في ظل الاجراءات الاحترازية ، والخدمات المقدمة للطلاب والطالبات، كما استمع إلى آراءهم، ومقترحاتهم.
عقب ذلك تجوّل الدكتور الحسين في مرافق الكلية، والقاعات الدراسية، ومعامل المواد العلمية، والحاسب الآلي، والمكتبة ، ومكاتب أعضاء هيئة التدريس والإدارية، واستمع إلى شرح من عميد الكلية، ورؤساء الأقسام، عن الخدمات والبرامج التي تقدمها الكلية.
تلا ذلك جولة لمبنى شطر الطالبات شملت القاعات الدراسية والمعامل واستمع شرح تفصيلي, فيما تم الوقوف على الأرض المخصصة للكلية في عدة مواقع بالمحافظة واستمع إلى شرح عن مساحتها ومميزات موقعها.
يذكر أن زيارة رئيس جامعة الباحة تهدف إلى تفقد شؤون الكليات والوقوف ميدانياً على إنجازاتها، واحتياجاتها عن قرب، والاستماع إلى آراء وملحوظات ومقترحات منسوبيها مباشرة التأكد من أخذها بالاجراءات الاحترازية في ظل الجائحة، مؤكداً حرص الجامعة على خدمة جميع طلابها وطالباتها في جميع فروع وكليات الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock