اخبار الوطن

جولة داخل صالة عرض متجر صمان للعود والزعفران بقرية الحمران

البيرق : محمد الحمري

.

قامت الصحيفة بزيارة لمتجر صٌمّان للعود والزعفران الواقع بمحافظة بلجرشي بقرية الحمران بجوار إستاد الشيخ علي الحمراني وخلال الزياره اوضح لنا الاستاذ علي صمان صاحب المتجر.

#بداية المشروع

بان فكرة تجارة العود بدات منتصف جمادى الثانية لعام ١٤٣٩ وذلك بشراء تشكيلة منوعة من بخور العود من إحدى دول شرق آسيا ، وبدأ الترويج الفعلي في بداية الأمر لبخور ودهن العود فقط من خلال وسائل التواصل الإجتماعي الواتس والسناب والإنستقرام والفيس بوك وتويتر ، وبعد مرور عام تقريباً تم إنشاء متجر إلكتروني https://salla.sa/www.somman.com بهدف الوصول للعملاء في مختلف المناطق وتسهيل وصولهم لمنتجاتنا والتعرف عليها حيث تمت إضافة نوعيات جديدة وجودة عالية من بخور العود الطبيعي ودهن العود البيور إضافة لتوفير أجود أنواع العنبر والمسك والأدهان العطرية الشرقية والغربية.

.

#خدمة العملاء

واضاف ” صمان”  وتسهيلاً للعملاء في المتجر الإلكتروني تمت إضافة طرق شحن مخفضة لإرسال الشحنات في مختلف مناطق المملكة عن طريق سمسا بمبلغ ٢٨ ريال فقط.
وقد توسع المتجر في إضافة مستلزمات العود كالمباخر والفحم ولبان التعقيم ونوعية جديدة من بخور العود تعرف بإسم المباخر الذكية شبيهة لطريقة الند تأتي في أحجام وأشكال مختلفة ووجدت هذه النوعية إقبالاً كبيراً بين العملاء.
كما وحرص المتجر على توفير الإكسسورات كالسبح المصنعة من عود المروكي الطبيعي وسبح الكهرمان وغيرها ، خلافاً لذلك حرصنا على استيراد أفضل أنواع الزعفران الإيراني ذي الجودة العالية ووجد هذا المنتج بفضل الله إقبال كبير حتى أصبحنا نستقبل طلبات من المحلات ومصانع الحلويات التي رغبت في التعامل مع متجر صمان للعود والزعفران والتي أشادت بجودة ما نقدمه لها من نوعيات متميزة من الزعفران..

#صالة عرض للمنتج

اشار الاستاذ علي صمان بان افتتاح صالة العرض كان بتاريخ ١٤٤١/٣/٢ للهجرة حيث افتتحت الوالدة – حفظها الله – صالة العرض التي أنشئت في جانب خارجي ومعزول عن المنزل وذلك لتسهيل وصول العملاء والتعرف عن كثب على محتويات المتجر والذي يفتح أبوابه يومياً لاستقبال العملاء عند الساعة الثامنة صباحاً وحتى الحادية عشر ليلاً.
ونتطلع بحول الله وتوفيقه إلى التوسع في هذه التجارة والعمل على توفير كميات أكبر ونوعيات أكثر جودة من بخور ودهن العود وكل ما يتعلق بهذا المجال.

# المنتجات المتوفرة حالياً في المتجر الإلكتروني وصالة العرض.

بخور ودهن العود
سُبح من عود المروكي الطبيعي
بوكسات ومباخر اعواد العود الذكي
سُبح صندل وتراب الكهرمان
عسل سدر بلدي 
مفحوص وموثق بشهادة مختبر
لبان حوجري عُماني
لبان مستكة للتبخير
زعفران نقيل فاخر
خواتم فضة عقيق
فحم خاص بالبخور
فواحات عطرية.

.

للتواصل

رابط مباشر للمتجر
https://salla.sa/www.somman.com
—————————–
حسباتنا في السناب وتويتر وإنستقرام بنفس المعرف
somman_oud

الطلب المباشر / رابط الواتس
https://api.whatsapp.com/send?
+966505780448

مواعيد  صالة عرض
تفتح يومياً من 8:00 صباحاً وحتى 11:00 ليلاً.
الموقع محافظة بلجرشي /  بلدة الحمران حي الشفا / 
بجوار إستاد الشيخ علي الحمراني
خدمة العملا 0505780448 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock