عاجل

15 أغسطس، 2020

“السديس” يوجه بتعيين 10 سيدات في مناصب قيادية عليا برئاسة الحرمين

– البيرق : فهد التركي

 

تمكيناً للمرأة السعودية ذات التأهيل العالي والقدرات المهنية في كل المجالات ، أصدرت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ، قراراً بتعيين 10 سيدات في مناصب قيادية عليا برئاسة الحرمين الشريفين.

.

وقالت الرئاسة :

إن تعيين القياديات تم بتوجيه من الرئيس العام لشؤون الحرمين الدكتور عبدالرحمن السديس ، وذلك سعياً للارتقاء بمستوى العمل بالرئاسة واستثماراً للكوادر الوطنية المؤهلة ، وأبانت : أن التعيينات تمت في جميع التخصصات والمجالات التي تهم قاصدات الحرمين الشريفين سواءً التوجيهية أو الإرشادية والتطويرية والإدارية واللغوية والتقنية ، وفي مجال المكتبات وخدمات البحث العلمي وغيرها.

.

وكان السديس قد وجه في وقت سابق بإنشاء عدد من الوكالات ، والوكالات النسائية المساعدة وإعادة هيكلة عدد من الإدارات العامة المختصة بشؤون المرأة في الرئاسة ووكالتها لشؤون المسجد النبوي ، بهدف تسخير الطاقات والارتقاء بمستوى الخدمات.

.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 530 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : السـاحه المحلية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

الملك سلمان لسلطان عمان : علاقاتنا متميزة وأتمنى لكم التوفيق في خدمة مصالح العمانيين (674 مشاهدة)

البيرق : فهد التركي . أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - يوم أمس الأربعاء اتصالاً هاتفياً ، بجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور ، سلطان عُمان. . ونوّه الملك سلمان خلال الاتصال ، بمستوى العلاقات المتميزة بين ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية