عاجل

2 أغسطس، 2020

“تعيين ثلاث سعوديات” ملحقات ثقافيات في عدد من الدول

البيرق : فهد التركي

.

أصدر معالي وزير التعليم الدكتور “حمد آل الشيخ” قرارات بتكليف عدد من الملحقين الثقافيين في عدة دول خليجية وعربية وصديقة ، من بينهم ثلاث سيدات.

.

وتضمنت القرارات تكليف الدكتورة أمل بنت جميل فطاني ، ملحقة ثقافية في المملكة المتحدة ، و الدكتورة فهدة بنت عبدالعزيز آل الشيخ ، ملحقة ثقافية في أيرلندا ، و الدكتور أحمد بن عبدالله الفريح ، ملحقاً ثقافياً في مصر ، كما تضمنت تكليف الدكتور عيسى بن فهد الرميح ، ملحقاً ثقافياً لدى المملكة الأردنية الهاشمية ، و الدكتور سعد بن محمد الشبانة ، ملحقاً ثقافياً لدى دولة الكويت ، و الدكتورة يسرى بنت حسين الجزائري ، قائمة بأعمال الملحق الثقافي بالمملكة المغربية.

.

وأكدت : أن تكليف المرأة السعودية للعمل ملحقة ثقافية سابقة هي الأولى من نوعها في هذا القطاع المهم والحيوي في بناء العلاقات ، وتنسيق الجهود وتعزيز المشتركات الثقافية والحضارية بين الدول ، وهو ما يؤكد حرص القيادة على تمكين المرأة السعودية لخدمة وطنها في كافة المجالات.

.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 272 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : السـاحه المحلية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

الملك سلمان لسلطان عمان : علاقاتنا متميزة وأتمنى لكم التوفيق في خدمة مصالح العمانيين (275 مشاهدة)

البيرق : فهد التركي . أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - يوم أمس الأربعاء اتصالاً هاتفياً ، بجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور ، سلطان عُمان. . ونوّه الملك سلمان خلال الاتصال ، بمستوى العلاقات المتميزة بين ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية