عاجل

27 يوليو، 2020

فوز ” الناصر ” رئيس أرامكو السعودية بجائزة كافلر العالمية 2020

 البيرق : فهد التركي

.

 

أعلنت مؤسسة ICIS المتخصصة في الكيميائيات ، عن فوز المهندس “أمين بن حسن الناصر” رئيس أرامكو السعودية ، بجائزة كافلر العالمية التي يقدمها نادي الكيميائيين الأمريكي ، وذلك تقديراً لإنجازاته في قطاع الكيميائيات.

وجاء فوز الناصر بالجائزة بناء على الأصوات التي أدلى بها والإشادة التي أعرب عنها نظراؤه من أبرز 40 رئيس تنفيذي ومسؤول رفيع المستوى في مؤسسة آي سي آي إس ، حيث سيجري تسلمها خلال حفل افتراضي سيقام خلال الربع الأخير من العام الجاري ، وقالت مجلة كيميكال بيزنس ، الصادرة عن المؤسسة : إنه تم منح الجائزة للناصر لنجاح إدارته في الاستحواذ على “سابك” وإقامة مشاريع عالمية ضخمة ، وتطوير تقنيات تحويل النفط الخام إلى كيميائيات.

.

كما تم اختيار الناصر من واقع تأثيره الإيجابي في أداء الشركة ، الذي انعكس على مجمل قطاع الطاقة العالمي ، حيث اتخذت الشركة مسارات تقنية متقدمة لتحويل النفط الخام إلى كيميائيات ، ما أسهم في تقليل النفقات التشغيلية من خلال تعزيز الانضباط الرأسمالي.

.

ويشار إلى أن المهندس “أمين الناصر” رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين ، قد تصدّر في العام 2019م قائمة أقوى 40 شخصية تنفيذية في مجال الكيميائيات على المستوى العالمي ، وذلك حسب التصنيف الذي أعدته مجلة آي سي آي إس كيميكال بيزنس المتخصصة في مجالات الطاقة والبتروكيميائيات.

.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 75 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الاقتصاد والسفر والسياحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية