اخبار الوطن

بلدي الباحة يقترح ربط طريق الصناعية الشمالية بالطريق المتجه للعقيق

البيرق : الباحة

.

عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة الباحة بعد ظهر أمس في جلسته الاعتيادية بمقر مركز الأمير حسام للمعارض والمؤتمرات برئاسة الأستاذ / أحمد بن مسفر آل هادي الزهراني رئيس المجلس وحضور جميع الأعضاء.

وتداول المجتمعون جدول العمل حيث تم مناقشة المقترح المقدم من سعادة رئيس المجلس البلدي أ/ أحمد آل هادي بشأن ربط طريق الصناعية الشمالية بطريق العقيق لأهمية ربط منطقة الصناعية الشمالية بطريق القرى – العقيق الذي تم اعتماده مؤخراً بهدف تسهيل التواصل بين أنحاء المنطقة لما تمثله الطرق من اختصارات مكانية وزمانية فضلا عن تحقيق تنمية للمواقع للتي تمر بها
وأوصى المجلس البلدي بالرفع لمقام الإمارة لتوجيه من يلزم بإدارة النقل بالمنطقة لاتخاذ اللازم حيال تنفيذ المقترح حيث أن الطريق المشار إليه خارج النطاق العمراني لمدينة الباحة.

كما تم مناقشة المقترح المقدم من سعادة عضو المجلس البلدي أ/ ربيع بن محمد الزهراني بشأن إضاءة الساحة الواقعة خلف المسجد المقابل لفول خلوفة وتنظيفها.

أوصى المجلس البلدي بمخاطبة الأمانة لتنظيم الساحة المشار إليها كمواقف للسيارات وإزالة المباني الملاصقة لها والتي تم نزع ملكيتها حسب اللوائح المنظمة لذلك.

 
وبناءً على المقترح المقدم من سعادة عضو المجلس البلدي أ/ سعد بن علي الغامدي بشأن إلزام المطاعم بدورات المياه، أوصى المجلس البلدي بمخاطبة الأمانة لتكثيف الرقابة على الأنشطة التي تنطبق عليها هذه الخدمة حسب اللوائح المنظمة لذلك ومطالبتهم بتنفيذها وتفعيل خدمتها للمستفيدين خصوصا في فصل الصيف لكثرة السائحين والزوار للمنطقة.

.
من جانب آخر ناقش رؤساء اللجان خططهم للفترة القادمة وبعض الأعمال التي أنجزت

.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock