عاجل

6 يوليو، 2020

150 ألف ريال ، قروض للموظفين والباحثين  عن العمل الحر عبر بنك التنمية الاجتماعية

– البيرق : فهد التركي

.

أعلن بنك التنمية الاجتماعية ، عن منح قروض من مبالغ مالية لإقامة المشروعات أو شراء مركبات ، من خلال تمويل الموظفين ، أو الباحثين عن ممارسة العمل الحر.

وقالت “نور العبدالكريم” المتحدثة باسم بنك التنمية الاجتماعية : أن المبادرة تشمل تقديم دعم نقدي يصل إلى 60 ألف ريال لممارسي الأعمال الحرة ، بالإضافة إلى مسار تمويلي آخر للمساعدة في امتلاك مركبة للعمل بها في خدمات النقل التشاركي ، يصل إلى 150 ألفاً.

.

وأشارت إلى أن البنك يقوم ببحث الحالة الائتمانية للمتقدم وقدراته على السداد ، وهو مايحدد نوع المركبة التي سيقدم لها التمويل ، موضحة أن المنتج البنكي يشمل الموظفين وممارسي الأعمال الحرة ، وأوضحت : أن المنتج يخدم ممارسي الأعمال الحرة أو الموظفين الباحثين عن زيادة مدخلاتهم الشهرية.

.

كما أكدت أن الهدف الرئيسي من طرح المنتج هو مساعدة محدودي الدخل بشكل عام في المملكة ، مشيرة إلى أن الموظفين أصحاب الرواتب أقل من 5 آلاف ريال شهرياً يمكنهم الاستفادة من هذا المنتج ، أما في حالة وصول رواتبهم إلى 10 آلاف ريال أو أقل يمكنهم الاستفادة من مسار تمويل شراء المركبة للعمل بالنقل التشاركي ، وبينت : أن المنتج يساعد أيضاً أصحاب المهن والحرف والأعمال الحرة في بدء مشروعات صغيرة ومتوسطة خاصة بهم ، وذلك عن طريق التمويل الذي يعرضه البنك لمساعدة هذه الفئات.

.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 219 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الاقتصاد والسفر والسياحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية