عاجل

30 يونيو، 2020

إيداع نحو 142 مليون ريال للمنشآت المستفيدة من دعم التوظيف

 البيرق : فهد التركي

.

أودع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” 152.2 مليون ريال في حسابات المنشآت المستفيدة من برنامج “دعم التوظيف” في منشآت القطاع الخاص ، وذلك عن شهر يونيو وقيمة الدعم بأثر رجعي عن شهر يناير الماضي ، وذلك ضمن مبادرات الدعم الحكومي التي أطلقها ، لتخفيف آثار جائحة “كورونا” على منشآت القطاع الخاص ، وضمان استقرارها واستمرار نموها.

وأوضح هدف : أن 101.3 مليون ريال من المبالغ المودعة تمثل قيمة الدعم المالي عن شهر يونيو لـ42,7 ألف مستفيد ومستفيدة بـ 6.9 ألف منشأه ، و56.9 مليون ريال تمثل قيمة الدعم المالي عن الأثر الرجعي لشهر يناير الماضي ، وأشار الصندوق إلى أنه بذلك يكون قد استكمل إيداع مبالغ الدعم للأثر الرجعي عن الأشهر الماضية ، للمنشآت التي أكملت إجراءات التسجيل في التاريخ المحدد لانتهاء فترة التسجيل للاستفادة بأثر رجعي ، وهو يوم 10 مايو الماضي.

.

وفي ذات السياق ، أكد هدف ، استمرار برنامج دعم التوظيف ، في استقبال طلبات التسجيل ، بهدف تشجيع التوطين ، مبيناً أن المنشأة تحصل على دعم إضافي من البرنامج يصل إلى 10% في حال توظيف الإناث.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 97 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الاقتصاد والسفر والسياحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

“الغرامة والسجن” للمخالفين للضوابط الصحية للإسكان الجماعي للأفراد (35 مشاهدة)

البيرق : فهد التركي . أصدرت وزارة الشؤون البلدية والقروية الضوابط الصحية للإسكان الجماعي للأفراد ، ومنعت الضوابط إسكان 20 شخصاً فأكثر بشكل جماعي أياً كانت فترة إقامتهم ، في أماكن داخل العمران أو خارجه ، إلا بتوافر الشروط الصحية والفنية اللازمة ، والتي ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية