عاجل

30 يونيو، 2020

اكتشاف انقاض مباني على المريخ  تصيب علماء الفضاء بالذهول

البيرق : فهد التركي

.

شاهد علماء الفضاء و لأول مرة مايشبه أنقاض مبان على كوكب المريخ ، وهي هياكل شبيهة بالمبانى التي يشيدها الإنسان على الأرض ، بجدران متساوية ذات سمك واحد ، متصلة ببعضها مكونة حجرات مختلفة المساحة.

.

ما سبق هو اكتشاف قد يكون إثباتاً على أن الحياة كانت موجودة على الكوكب الأحمر في وقت سابق ، وفق ما أفاد به المصدر : بأن عالم الأجسام الفضائية المجهولة سكوت وارينغ قد اكتشف بقايا الهيكل في صور منشورة لسطح المريخ تظهر أنقاض مبان غريبة ذات جدران مستقيمة وسماكة موحدة ، وبحسب وكالة “نوفوستي” فإن ما يعزز رأي وارينغ بوجود حياة على المريخ في وقت سابق هو اكتشافه قبل نحو 10 سنوات ، في صور سطح المريخ ، جسم أنثى لايتجاوز طولها 15 سنتمتر.

.

ويؤكد سكوت وارينغ : أن للهيكل جدراناً متساوية متصلة ببعضها مكونة حجرات مختلفة المساحة ، ويوضح أن ذلك لايمكن أن يكون ناتجاً عن تأثير ظواهر طبيعية ، بل إن بقايا الهيكل لهذه المباني قد تكون من صنع كائنات ذكية قصيرة القامة تعيش على الكوكب الأحمر بحسب رأيه ، إذ يمكن رؤية الأنقاض في الصور المنشورة لسطح كوكب المريخ.

.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 156 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : بحـوث ودراسـات ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

“الغرامة والسجن” للمخالفين للضوابط الصحية للإسكان الجماعي للأفراد (37 مشاهدة)

البيرق : فهد التركي . أصدرت وزارة الشؤون البلدية والقروية الضوابط الصحية للإسكان الجماعي للأفراد ، ومنعت الضوابط إسكان 20 شخصاً فأكثر بشكل جماعي أياً كانت فترة إقامتهم ، في أماكن داخل العمران أو خارجه ، إلا بتوافر الشروط الصحية والفنية اللازمة ، والتي ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية