عاجل

25 يونيو، 2020

آل عدنان شيخ قبيلة بني خثيم يشيد بجهود جمعية رغدان للتنمية

الباحة:

.

أشاد الشيخ عبدالرحمن بن هاشم آل عدنان شيخ قبلية بني خثيم بالجهود التي تقوم بها جمعية رغدان للتنمية الاجتماعية، ومن بينها مشروع مبنى الجمعية والذي سيضم في جنباته سوقًا للأسر المنتجة ودار ًا لتحفيظ القرآن الكريم وقاعات رياضية واجتماعية وترفيهية، ومشروع قاعة رغدان للاحتفالات والمستوحى تصميمها من وحي منطقة الباحة ذات الطبيعة الخلابة، وأضاف آل عدنان بأن مثل هذه المبادرات المجتمعية تأتي منسجمة مع رؤية المملكة 2030 بما يعود على المجتمع بالنفع وخدمتهم في مختلف الجوانب الاجتماعية والثقافية والإنسانية وتتوافق مع حرص واهتمام سمو أمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود آل سعود لتحقيق تنمية شاملة لكل محافظات ومدن منطقة الباحة.

.
وأعرب الشيخ عبدالرحمن آل عدنان عن شكره لأبناء المرحوم الشيخ أحمد آل طاوي رحمه الله الذين تبنوا فكرة إقامة هذه الجمعية والمساهمة في دعم برامجها وأصبحت ولله الحمد واقعا ملموسا حيث وضعت في أولويات خططها تنفيذ مشروعي مبنى الجمعية وقاعة رغدان للاحتفالات لخدمة الأهالي ليكونا أنموذجين يعطيان صورة صادقة لتعاون المجتمع في سبيل خدمة منطقتهم، كما قدم الشيخ آل عدنان شكره وتقديره للمتبرعين من أهالي رغدان داعياً الله أن يجعل ما قدموه في موازين حسناتهم ، داعيا لأعضاء مجلس الإدارة بالعون والسداد لما يحقق أهداف هذه الجمعية.

.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 325 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات منطقة الباحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

الملك سلمان لسلطان عمان : علاقاتنا متميزة وأتمنى لكم التوفيق في خدمة مصالح العمانيين (682 مشاهدة)

البيرق : فهد التركي . أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - يوم أمس الأربعاء اتصالاً هاتفياً ، بجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور ، سلطان عُمان. . ونوّه الملك سلمان خلال الاتصال ، بمستوى العلاقات المتميزة بين ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية