عاجل

21 يونيو، 2020

الدكتور خالد الزدجالي : زيادة عدد جوائز سينيمانا نظراً لاستقبال المشاركات الكثيرة

البيرق  : سمير القباطي

.

 

أكد المخرج الدكتور “خالد الزدجالي” نائب رئيس الاتحاد العام للفنانين العرب مدير مهرجان سينيمانا للفيلم العربي الأول عبر المنصة الإلكترونية :

ان المهرجان زاد في عدد الجوائز المقدمة للفائزين والمشاركين في دورته الأولى التي تقام عن بُعد من خلال المنصة الإلكترونية.

.

وأوضح الزدجالي : انه تم رفع عدد الجوائز الى 6 جوائز قيمة بدلاً من 4 ، وذلك نظراً لاستقبال المشاركات الكثيرة التي وصلت لإدارة المهرجان من شتى بلدان الوطن العربي ، الذين استحسنوا فكرته في تسليط الضوء على تضحيات الصفوف الأولى لمواجهي جائحة الكورونا.

.

وأضاف في تصريح صحافي : ان كثرة المشاركات اسعد القائمين على المهرجان وهو مستمر في تلقي الأفلام الراغبة في المشاركة حتى نهاية شهر يونيو الحالي ، على ان تعلن اسماء الأفلام الفائزة في منتصف شهر يوليو المقبل على الهواء من خلال شاشة قناة مجان الفضائية.

.

.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 127 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحة الثقافية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

“الغرامة والسجن” للمخالفين للضوابط الصحية للإسكان الجماعي للأفراد (37 مشاهدة)

البيرق : فهد التركي . أصدرت وزارة الشؤون البلدية والقروية الضوابط الصحية للإسكان الجماعي للأفراد ، ومنعت الضوابط إسكان 20 شخصاً فأكثر بشكل جماعي أياً كانت فترة إقامتهم ، في أماكن داخل العمران أو خارجه ، إلا بتوافر الشروط الصحية والفنية اللازمة ، والتي ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية