عاجل

10 يونيو، 2020

“بدعم من السعودية” تدشين محطة توليد الكهرباء بسقطرى

 البيرق : فهد التركي

.

دشن محافظ محافظة سقطرى في اليمن الأستاذ رمزي أحمد سعيد محروس ، و المهندس طارق الزايدي ، مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ، تسليم محطة توليد الكهرباء بالعاصمة حديبوه.

.

وأعرب المحافظ محروس ، عن سعادتة لتدشين استلام المحطة التولدية للعاصمة حديبوه ، بدعم وتمويل من المملكة العربية السعودية لأبناء المحافظة ، ورفع الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – على وقوفهم دوماً مع أبناء اليمن ، ومحافظة سقطرى على وجه الخصوص.

.

وأضاف محروس : بأن هذا المشروع يأتي ضمن أوليات المحافظة في البناء والتنمية ، حيث تعد خدمة الكهرباء من الخدمات الضرورية  لأبناء العاصمة حديبوه الدين يعانون من انقطاع متكرر وأعطال متواصلة ، وأن هذه المحطة ستكون رافد أساسي في تطوير خدمة الكهرباء.

من جانبه قال مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن المهندس طارق الزايدي : اليوم نحتفل بتسليم كهرباء حديبوه وكهرباء قلنسية ، التي اقامها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ، بحجم 3،1 ميجا في حديبوه 1،5 في مديرية قلنسية قابلة للزيادة ، وأوضح الزايدي : ان المحطة تم تصميمها وفقاً للمواصفات العالمية وحسب الكود السعودي ، مقدماً الشكر والتقدير لسيادة محافظ سقطرى رمزي محروس ، على تدليل الصعاب وتسهيل الإجراءات في سبيل إنجاح هذا المشروع.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 263 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الدولية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية