عاجل

30 مايو، 2020

ملكة الجمال ” كيلي” تتعاطف مع عائلة القتيل جورج فلويد وتطلب الطلاق من زوجها الشرطي

البيرق : 

.

 

وفقا لموقع sky news تقدمت كيلي تشوفين، “ملكة جمال سابقة في مينيسوتا، وتعمل أخصائية أشعة” بطلب الطلاق، من زوجها ديريك تشوفين، ضابط شرطة مينيابوليس المتهم بقتل الأميركي من أصل أفريقي جورج فلويد، وقدمت التعازي لأسرة القتيل واعربت عن تعاطفها مع عائلته وأولئك الذين صدموا بفاجعة موته المأساوية.

.

ووفقا لبيان أصدره مكتب سيكولا للمحاماة في مينيابوليس، قال محامو كيلي شوفين: “لقد تقدمت بطلب فسخ زواجها من ديريك تشوفين.. في حين أن السيدة شوفين ليس لديها أطفال من زواجها الحالي، فإنها تطلب بكل احترام أن يتم منح أطفالها ووالديها الأكبر سنا وعائلتها الأمان والخصوصية خلال هذه الفترة العصيبة”، وفقا لما ذكرته قناة “أي بي سي” الإخبارية.

وبعد أيام من بث مقطع الفديو للحادثة، امتدت الاحتجاجات في مينيابوليس إلى العديد من المدن، ولم يخلو بعضها من أعمال العنف والتخريب فيما اعتقلت  السلطات في مينيابوليس ديريك شوفين، يوم الجمعة، ووجهت له تهمة القتل من الدرجة الثالثة والقتل الخطأ من الدرجة الثانية في وفاة فلويد وذلك بعد أيام من بث لقطات فيديو تصوره وهو جاثم فوق رقبة فلويد الذي كان يصرخ لأنه غير قادر على التنفس قبل أن يلفظ أنفاسه بعد فترة وجيزة في المستشفى.

.

.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 345 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : قضايا المجتمع ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

“الغرامة والسجن” للمخالفين للضوابط الصحية للإسكان الجماعي للأفراد (35 مشاهدة)

البيرق : فهد التركي . أصدرت وزارة الشؤون البلدية والقروية الضوابط الصحية للإسكان الجماعي للأفراد ، ومنعت الضوابط إسكان 20 شخصاً فأكثر بشكل جماعي أياً كانت فترة إقامتهم ، في أماكن داخل العمران أو خارجه ، إلا بتوافر الشروط الصحية والفنية اللازمة ، والتي ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية