عاجل

23 مايو، 2020

وزير الخارجية : القيادة وجهت بعودة سفير المملكة لدى العراق في أقرب وقت لمزاولة عملة

البيرق : فهد التركي

.

أكد معالي وزير الخارجية الأمير “فيصل بن فرحان” عن صدور توجيهات من القيادة الرشيدة بعودة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى “العراق” لمزاولة عمله في أقرب وقت ، وذلك لترجمة رغبة المملكة في تعزيز العلاقات بين البلدين.

.

وعبر وزير الخارجية ، عن دعم المملكة للعراق بما يحقق أمنه واستقراره والتصدي للإرهاب ، مشيراً إلى أن المملكة تحترم سيادة العراق ووحدة أراضيه بعيداً عن التدخلات الأجنبية ، وأشار إلى أهمية مجلس التنسيق السعودي العراقي الذي أنشئ بتوجيهات من قيادة المملكة كآلية لتطوير العلاقات بين البلدين إلى آفاق أرحب والتعاون في المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والتجارية والاستثمارية.

.

وجدد معاليه خلال لقائه رئيس الوزراء العراقي وزير المالية ووزير النفط بالوكالة علي عبد الأمير علاوي ، تأكيده حرص خادم الحرمين الشريفين وولي العهد على وحدة الشعب العراقي الشقيق ، وأهمية التعاون مع الحكومة العراقية الجديدة لتحقيق المصالح المشتركة وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 80 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الدولية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

ضوابط التنقل الآمن لسيارات الأجرة والنقل المشترك (37 مشاهدة)

البيرق : فهد التركي . أوضحت الهيئة العامة للنقل ، عن بنود البروتوكول الوقائي الذي سيتم تطبيقه بأنشطة الأجرة لضمان التنقل الآمن والسليم. وبيّنت أن بروتوكول سيارات الأجرة والنقل المشترك يشمل عدة بنود هي : . ـ امتناع الراكب من الجلوس بجوار السائق في المقعد الأمامي.  . ١ـ فتح ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية