عاجل

22 مايو، 2020

في مزاد علني القصيبي يشترى نظارة طفل يمني نازح بقيمة  3800 دولار  

البيرق : فهد التركي

.

بيعت “نظارة” مصنوعة من أسلاك معدنية بمبلغ 2.5 مليون ريال يمني أي نحو 3800 دولار أمريكي ، وهي تعود لطفل يمني نازح في محافظة مأرب.

.

وأكد “عبدالله الجرادي” وهو مصور يمني : ان بيع النظارة السلكية بعد مزاد استمر أكثر من 24 ساعة بقيمة 2.5 مليون ريال يمني ، مع إبقاء الباب مفتوحاً أمام التبرعات الشخصية.

وذكرت سكاي نيوز عربية : أكد مشتري النظارة أسامة القصيبي ، وهو مدير المشروع السعودي لنزع الألغام في اليمن ، قائلاً : دخلت مزاد نظارة محمد واشتريتها لأغراض إنسانية بحتة ، وكان رهاننا الأول والأخير في المزاد ، هو الإنسان اليمني والتأكيد على الاستجابة لصوته والسعي إلى مد يد العون له ، فهذا الشقيق الجار تربطنا به روابط عدة وعلى رأسها الرابط الإنساني الذي هو محرك أداء وعطاء جمعيتنا الخيرية.

.

 

يذكر أن الجرادي عند افتتاحه المزاد العلني على النظارة، دعا من يرغب التقاط صورة بالنظارة مقابل 1000 ريال يمني ، ورصد الريع للطفل النازح و 2 من أصدقائه لشراء كسوة العيد ، وعلق الجرادي : الطفل محمد ، نازح بسبب الحرب التقيناه اليوم وأهدانا أغلى ما يفخر به أمام أصدقائه ، وهي النظارة التي صنعها بيده مقابل أن نصوره.

.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 104 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : قضايا المجتمع ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

ضوابط التنقل الآمن لسيارات الأجرة والنقل المشترك (37 مشاهدة)

البيرق : فهد التركي . أوضحت الهيئة العامة للنقل ، عن بنود البروتوكول الوقائي الذي سيتم تطبيقه بأنشطة الأجرة لضمان التنقل الآمن والسليم. وبيّنت أن بروتوكول سيارات الأجرة والنقل المشترك يشمل عدة بنود هي : . ـ امتناع الراكب من الجلوس بجوار السائق في المقعد الأمامي.  . ١ـ فتح ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية