عاجل

19 مايو، 2020

أوبر تعتزم تسريح 3000 من موظفيها حول العالم

البيرق :  متابعات

.

أعلنت شركة أوبر عن إجراءات جديدة لتسريح دفعة جديدة من موظفيها حول العالم، ويبلغ العدد هذه المرة 3000 موظف، وذلك بعد تسريح 7000 موظف خلال الأيام السابقة.

وكشف تقرير TECH CRUNCH أن الشركة أعلنت لموظفيها أن الأمور الاقتصادية بالنسبة لها صارت أصعب، وأن الشركة وبحسب ما كتب رئيس مجلس إدارتها صارت مضطرة للتخلي عن مزيد من العمالة ضمن فرق العمل، لتفادي الأزمة الاقتصادية التي تضرب الشركة.

 

حيث علق رئيس مجلس إدارة الشركة قائلاً بحسب Tech Crunch “نحن بحاجة لاتخاذ ذلك القرار، حتى تستمر خدماتنا التي يعتمد عليها الملايين من البشر حول العالم في العديد من المدن، وسنكون بحاجة لخلق نموذج تعتمد فيه الشركة على تمويل ذاتي، دون الحاجة لمستثمرين أو رؤوس أموال خاصة”.

ويأتي ذلك بعد قرار الشركة إغلاق 45 فرع ومكتب تشغيلي لها حول العالم، وكانت الشركة قد سرحت ما يقارب 7000 من موظفيها خلال الفترة الماضية من بينهم موظفين في دول الشرق الأوسط، كما أوقفت الشركة خدمات UBER EATS في عدة دول كمصر والسعودية.

.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 107 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الاقتصاد والسفر والسياحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

ضوابط التنقل الآمن لسيارات الأجرة والنقل المشترك (36 مشاهدة)

البيرق : فهد التركي . أوضحت الهيئة العامة للنقل ، عن بنود البروتوكول الوقائي الذي سيتم تطبيقه بأنشطة الأجرة لضمان التنقل الآمن والسليم. وبيّنت أن بروتوكول سيارات الأجرة والنقل المشترك يشمل عدة بنود هي : . ـ امتناع الراكب من الجلوس بجوار السائق في المقعد الأمامي.  . ١ـ فتح ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية