عاجل

14 مايو، 2020

“الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي” يختتم برنامج تطوير مهارات العمل عن بعد

البيرق : فهد التركي

 

 

بمشاركة أكثر من 113 إعلامياً وإعلامية ، اختتم يوم أمس الأربعاء ، البرنامج التدريبي الإلكتروني : تطوير مهارات العمل عن بعد في الصحافة الرياضية ، الذي نظمه الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي على مدى ثلاثة أيام.

 

 

وقدم المحاضر عبدالرحمن باوزير خلال البرنامج عدداً من المحاور المتعلقة بتطوير مهارات البحث المعمق عن المعلومات الصحفية والرياضية ، وآليات تحليل وتصنيف المعلومات لاستخراج مواضيع جديدة رياضية ، إضافة إلى إكساب المتدربين مهارات السرد القصصي وتثقيفهم بالطرق الصحيحة لاستخدام تكنولوجيا المعلومات لإنتاج مواد إعلامية ، فضلاً عن تعزيز مهارات الكتابة والتحرير الصحفي.

 

 

يذكر أن الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي قدّم خلال الفترة الماضية العديد من البرامج التدريبية التي سعى لإطلاقها تزامناً مع الظروف الحالية، ورغبة في إفادة منسوبيه خلال فترة الحجر المنزلي ، حيث اختتم الأسبوع الماضي البرنامج التدريبي بمشاركة أكثر من 98 إعلامياً وإعلامية ، حول مواجهة الشائعات إعلامياً في منصات التواصل الاجتماعي ، الذي قدمه “طارق الحميد” رئيس تحرير صحيفة الشرق الأوسط سابقاً.

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 447 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الرياضية, ندوات ومؤتمرات ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

الملك سلمان لسلطان عمان : علاقاتنا متميزة وأتمنى لكم التوفيق في خدمة مصالح العمانيين (440 مشاهدة)

البيرق : فهد التركي . أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - يوم أمس الأربعاء اتصالاً هاتفياً ، بجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور ، سلطان عُمان. . ونوّه الملك سلمان خلال الاتصال ، بمستوى العلاقات المتميزة بين ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية