عاجل

3 أبريل، 2020

بلدي الباحة يطلق مبادرته( قل لهم شكراً)

البيرق //  الباحة

.

أطلق المجلس البلدي لأمانة منطقة الباحة مبادرة( قل لهم شكراً) لأبطال الصحة والأمن ورجال الأمانة والبلديات والإدارات الحكومية المشاركة في درء أخطار فيروس كورونا وشكر المواطنين والمقيمين لالتزامهم بالتعليمات والتوجيهات التي تهدف الحفاظ على سلامتهم.  

.

وأعرب رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة الباحة الأستاذ أحمد بن مسفر آل هادي الزهراني نيابة عن أعضاء المجلس عن شكرهم وتقديرهم لأمانة منطقة الباحة وبلدية الشمال للجهود الكبيرة المبذولة لتنفيذ الخطة وبشكل يومي لمكافحة فيروس كورونا من خلال الجولات الميدانية والقيام بالرش والتعقيم والتطهير لبعض الأحياء والأسواق والمراكز الرئيسية بمدينة الباحة وتنفيذ الأعمال والإجراءات الاحترازية لنشر وإشاعة الوعي المعرفي اتجاه الأساليب الصحية المناسبة للعمل في المنشآت الغذائية وعند مناولة الأطعمة لمنع تفشي الفيروس.
.

 

[ عدد التعليقات : 1 ] [ 287 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات منطقة الباحة ]

رد واحد على “بلدي الباحة يطلق مبادرته( قل لهم شكراً)”

  1. نقول شكرا غـــالين يخــدمـون غــالـي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

ضوابط التنقل الآمن لسيارات الأجرة والنقل المشترك (37 مشاهدة)

البيرق : فهد التركي . أوضحت الهيئة العامة للنقل ، عن بنود البروتوكول الوقائي الذي سيتم تطبيقه بأنشطة الأجرة لضمان التنقل الآمن والسليم. وبيّنت أن بروتوكول سيارات الأجرة والنقل المشترك يشمل عدة بنود هي : . ـ امتناع الراكب من الجلوس بجوار السائق في المقعد الأمامي.  . ١ـ فتح ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية