عاجل

29 مارس، 2020

تقديم موعد منع التجول في جدة الى الثالثة عصرا وتعليق الدخول والخروج منها

البيرق : محمد الغامدي 

.

 

أعلنت وزارة الداخلية السعودية تقديم موعد منع التجول في محافظة جدة ليبدأ من الثالثة عصراً بدءاً من اليوم الأحد، بالإضافة إلى تعليق الدخول والخروج من المحافظة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية قوله إنه تنفيذًا للإجراءات الاحترازية الإضافية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد، فقد تقرر ما يلي:

.

أولاً: تقديم موعد منع التجول في محافظة جدة ليكون ابتداءً من الساعة الثالثة مساءً من يوم الأحد 5 شعبان 1441 هجرية الموافق 29 مارس (آذار) 2020 ميلادية، وللمدة المقررة في الأمر الملكي الصادر في 27 رجب 1441 هجرية.

.

ثانيًا: تعليق الدخول والخروج من محافظة جدة.

.

ثالثًا: يبدأ تطبيق قرار التعليق من الساعة الثالثة مساءًا من يوم الأحد 5 شعبان 1441 هجرية وحتى انتهاء مدة منع التجول المحددة بالأمر الملكي الصادر في يوم الاثنين 27 رجب 1441 هجرية.

.

رابعًا: لا يشمل قرار التعليق الفئات المستثناة في قرار منع التجول، مع مراعاة أن يكون الاستثناء في أضيق نطاق ووفق الإجراءات والضوابط التي تضعها الجهة المعنية.

.

وأكد المصدر أن استمرار تعاون جميع المواطنين والمقيمين في تنفيذ الإجراءات الاحترازية، سيكون له أبلغ الأثر في إنجاح الإجراءات المتخذة، وتمكين الجهات الصحية المختصة من تقديم الرعاية الطبية الأفضل، لمنع انتشار الفيروس والقضاء عليه، ضمانًا لسلامة الجميع، والله الموفق.

.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 186 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : البيرق الصحفي ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

توقيع مذكرة تفاهم لتسويق الانتاج الزراعي المحلي ببلجرشي (70 مشاهدة)

البيرق :  بلجرشي . وقع رئيس بلدية بلجرشي المهندس عوض القحطاني مذكرة تفاهم مع الجمعية التعاونية الزراعية ببلجرشي تهدف إلى إيجاد مقر لتسويق المنتجات الزراعية المحلية الموسمية وإيجاد الفرص للمزارع الوطني لتسويق منتجاته وفقاً للاشتراطات الصحية. وتأتي هذه المذكره في سياق  العمل على الإنتهاء من ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية