عاجل

27 مارس، 2020

خادم الحرمين : يجب الاستفادة من التجربة الصينية في مكافحة انتشار الوباء  

البيرق : فهد التركي

.

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله – أهمية الاستفادة من التجربة الصينية المتميزة في مكافحة انتشار وباء كرونا.

.

جاء ذلك ، خلال اتصالاً هاتفياً اجراه اليوم خادم الحرمين الشريفين بفخامة الرئيس الصيني “شي جين بينغ” رئيس جمهورية الصين الشعبية ، وتم بحث الجهود المبذولة لمكافحة فيروس كورونا المستجد ، وهنأ خادم الحرمين الشريفين ، بنجاح الجهود التي بذلتها الصين في مواجهة هذه الجائحة ، مشيداً بالخبرات المتميزة التي اكتسبتها المؤسسات الصحية في الصين في تعاملها مع هذه الأزمة.

.

من جهته ، أشاد فخامة الرئيس الصيني بالعلاقات الوثيقة بين البلدين ، مثمناً مبادرة المملكة في مد يد العون للصين في بداية الأزمة ، مؤكداً فخامته رغبة الصين في التنسيق مع الجهات المعنية بالمملكة للتعاون في مكافحة هذا الوباء بكل السبل الممكنة ، وأبدى فخامة الرئيس الصيني تقديره للدور القيادي الذي تقوم به المملكة كرئيس لقمة مجموعة العشرين ، وجهودها التي بذلت لإنجاح قمتها الاستثنائية التي عقدت يوم أمس برئاسة خادم الحرمين الشريفين.

.

.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 241 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الدولية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

توقيع مذكرة تفاهم لتسويق الانتاج الزراعي المحلي ببلجرشي (70 مشاهدة)

البيرق :  بلجرشي . وقع رئيس بلدية بلجرشي المهندس عوض القحطاني مذكرة تفاهم مع الجمعية التعاونية الزراعية ببلجرشي تهدف إلى إيجاد مقر لتسويق المنتجات الزراعية المحلية الموسمية وإيجاد الفرص للمزارع الوطني لتسويق منتجاته وفقاً للاشتراطات الصحية. وتأتي هذه المذكره في سياق  العمل على الإنتهاء من ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية