عاجل

27 مارس، 2020

“السفير العياشي” يدعو كافة المقيمين اليمنيين الإلتزام بكافة الإجراءات التي تتخذها حكومة خادم الحرمين

 البيرق : فهد التركي

.

قال سعادة السفير “علي محمد العياشي” عميد السلك الدبلوماسي والقنصلي بجده ، القنصل العام للجمهورية اليمنية بجده : إن ماتقوم به المملكة العربية السعودية من جهود مباركة وحثيثة للتصدي لوباء كرونا والذي مثل جائحة عالمية ، هو محل إهتمام وتقدير كافة المؤسسات والهيئات ، والمنظمات الإقليمية والدولية ، والتي أشادت جميعها بهذه الإجراءات والتي ساهمت ، وبفضل من الله وتوفيقه في التصدي لهذا الوباء ، كما وأنها كانت ولازالت وستبقى بعون الله بمثابة الحصن المتين الذي يحصن البلاد والعباد.

.

ودعا سعادة السفير العياشي ، كافة المقيمين اليمنيين على أرض المملكة العربية السعودية الشقيقة ، بالإلتزام التام بكافة الإجراءات والقوانين التي تتخذها حكومة خادم الحرمين الشريفين للتصدي لوباء “كورونا” من أجل أمن وسلامة المواطنين والمقيمين على حد سواء.

.

كما دعا قيادات الجاليات اليمنية في المنطقتين الغربية والجنوبية والشمالية الغربية ، الى القيام بدورهم الإنساني والوطني والإجتماعي من خلال تعزيز إلتزام أبناء الجالية بالإجراءات الإحترازية التي أعلنتها وتقوم بها الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية للوقاية من هذا الوباء العالمي ، وكذلك القيام بمتابعة مراكز الحجر الصحي عبر القنوات ووسائل التواصل المسموح لها لمعرفة أي إصابات بين أبناء الجالية اليمنية ، وإفادة القنصلية اليمنية العامة بجده بالبيانات الشخصية عن حالات الإصابة إن وجدت حتى تتمكن القنصلية من القيام بواجبها ، وكذا التواصل معهم وطمأنت أهلهم وذويهم في داخل الوطن.

.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 218 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الدولية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

توقيع مذكرة تفاهم لتسويق الانتاج الزراعي المحلي ببلجرشي (69 مشاهدة)

البيرق :  بلجرشي . وقع رئيس بلدية بلجرشي المهندس عوض القحطاني مذكرة تفاهم مع الجمعية التعاونية الزراعية ببلجرشي تهدف إلى إيجاد مقر لتسويق المنتجات الزراعية المحلية الموسمية وإيجاد الفرص للمزارع الوطني لتسويق منتجاته وفقاً للاشتراطات الصحية. وتأتي هذه المذكره في سياق  العمل على الإنتهاء من ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية