عاجل

23 مارس، 2020

بلدي الباحة يشكر قيادتنا الرشيدة للجهود الكبيرة في سبيل درء أخطار كورونا

البيرق : الباحة  

.

أعرب رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة الباحة الأستاذ أحمد بن مسفر آل هادي الزهراني نيابة عن أعضاء المجلس البلدي بالباحة عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز “يحفظه الله “لأبوته الحانية وحرصه الدائم على تحقيق أعلى مستويات الرعاية للمواطنين والمقيمين، وأضاف آل هادي بأن أهالي مدينة الباحة يقدرون هذا الظرف الحساس  ويثمنون توجيهات قيادنا الرشيدة بالاستجابة لكل التعليمات لصد فيروس كورونا  لغرض الحد من انتشاره، وأضاف بأن التزام أهالي مدينة الباحة البقاء في منازلهم يؤكد ارتفاع درجة وعيهم وتقديرهم المسؤولية سيما وأن حكومتنا الرشيدة لم تألوا جهداً في اتخاذ كل التدابير الوقائية والاجراءات الاحترازية لمواجهة فايروس كورونا.  

.

وعبر آل هادي باسم أهالي مدينة الباحة عن شكرهم وتقديرهم  لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز يحفظه الله أمير منطقة الباحة والذي يتابع ويوجه عن كثب وأكبر دليل على ذلك تدشين سموه مركز الدعم للأزمات والكوارث بأمارة المنطقة والذي يهدف إلى تشكيل فريق عمل أعضاؤه مديري الادارات الحكومة  للقيام – بحسب توجيهات سموه –  باتخاذ القرارات السريعة التي تصب في مصلحة المواطنين والمقيمين في المنطقة،

.

ونيابة عن أعضاء المجلس البلدي قدم آل هادي شكره وتقديره لأمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط للجهود الملحوظة التي تبذلها الأمانة متمثلة في الحملات المكثفة التي تقوم بها عدة فرق من وكالة الخدمات وإدارة النظافة لدرء أخطار فايروس كورونا لتشمل كامل أحياء وقرى المدينة.

.

.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 210 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات منطقة الباحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

قوات التحلف تدمر صاروخين و عدد (6) طائرات بدون طيار (مفخخة)، أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية باتجاة السعودية (54 مشاهدة)

البيرق :   .   صرَّح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن"، العقيد الركن تركي المالكي، أن قوات التحالف المشتركة تمكنت - ولله الحمد - من اعتراض وتدمير صاروخَيْن باليستيَّيْن، أطلقتهما الميليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه السعودية لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية بطريقة متعمدة. ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية