عاجل

9 مارس، 2020

السعودية” تعليق سفر المواطنين  والمقيمين مؤقتاً الى كوريا وايطاليا وبعص الدول عربية بسبب كورونا  

– البيرق : فهد التركي

.

صرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية : أنه وفقاً للإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها من قبل الجهات الصحية المختصة في المملكة العربية السعودية ، في إطار جهودها الحثيثة للسيطرة على فيروس كورونا الجديد COVID19 ، ومنع دخوله وانتشاره.

.

وانطلاقاً من الحرص على حماية صحة المواطنين والمقيمين وضمان سلامتهم ، فقد قررت حكومة المملكة تعليق سفر المواطنين والمقيمين مؤقتاً إلى كل من : دولة الإمارات العربية المتحدة ، دولة الكويت ، مملكة البحرين ، جمهورية لبنان ، الجمهورية العربية السورية ، جمهورية كوريا الجنوبية ، جمهورية مصر العربية ، جمهورية إيطاليا ، جمهورية العراق ، وكذلك تعليق دخول القادمين من تلك الدول ، أو دخول من كان موجوداً بها خلال ال 14 يوماً السابقة لقدومه.

.

كما قررت المملكة إيقاف الرحلات الجوية والبحرية بين المملكة والدول المذكورة ، واستثنى المصدر من ذلك رحلات الإجلاء والشحن والتجارة ، مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة والضرورية ، وأضاف المصدر : أن لوزارتي الداخلية والصحة التنسيق للتعامل مع الحالات الإنسانية والاستثنائية.

.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 260 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الاقتصاد والسفر والسياحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

توقيع مذكرة تفاهم لتسويق الانتاج الزراعي المحلي ببلجرشي (70 مشاهدة)

البيرق :  بلجرشي . وقع رئيس بلدية بلجرشي المهندس عوض القحطاني مذكرة تفاهم مع الجمعية التعاونية الزراعية ببلجرشي تهدف إلى إيجاد مقر لتسويق المنتجات الزراعية المحلية الموسمية وإيجاد الفرص للمزارع الوطني لتسويق منتجاته وفقاً للاشتراطات الصحية. وتأتي هذه المذكره في سياق  العمل على الإنتهاء من ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية