عاجل

5 مارس، 2020

العيادات الشاملة بالباحة.. تنفذ حمله توعوية للوقاية من فايروس كورونا

البيرق : عبدالعزيز جمعان خليف

.

نفذت العيادات الشاملة التخصصية لقوى الامن بمنطقة الباحة، صباح اليوم الخميس، محاضره تثقيفيه صحيه، بمركز تدريب الامن العام بالباحة، وكذلك بقوة المهمات والواجبات الخاصه، للوقايه من فايروس كورونا كوفيد 19 ، وكيفية إتخاذ التدابير اللازمه تجاهه.

حيث تضمنت المحاضره التوعوية شرحاً مفصلاً عن فايروس كورونا الذي عرف عنه باحتوائه على مجموعه كبيره من الفيروسات التي تصيب الانسان والحيوان، ومن اعراض الاصابه به، (الحمى، السعال، ضيق التنفس، احتقان بالانف والحلق، بعض الاحيان اسهال).

ومن طرق الوقايه من فايروس كورونا عدم السفر الى الدول التي ينتشر فيها المرض وتجنب الاتصال بأشخاص مصابين بأعراض تنفسية بالاضافة الى تجنب الاماكن المزدحمه قدر المستطاع ولبس الكمامات الطبيه اذا لزم الامر ، وتغطية الفم، والأنف بالمناديل عند الكحة أو العطاس، والمحافظة على نظافة اليدين بغسلهما لمدة 20 ثانية على الأقل بالماء والصابون، أو بالمعقمات الكحولية.
وقدمت نهاية المحاضرة التوعويه، برشور الوقايه من كورونا والرد على بعض الأسئلة بحضور مدير مركز تدريب الامن العام بالباحة المقدم عبدالله الشهري وقائد قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة الباحة المقدم عايض بن مشرع الغامدي.

من جهته اكد مدير العيادات الشاملة بالباحة المقدم صيدلي ناصر عبدالرحمن الزهراني ان هذه المبادرة، تأتي إنفاذاً لتوجيهات سعادة مدير عام الادارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية وبأشراف مدير ادارة المراكز الدكتور محمد كشم حيال التثقيف الصحي للوقاية من الأمراض .

.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 282 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات منطقة الباحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

شرطة ‎عسير: مقتل 6 مواطنين وإصابة 3 آخرين نتيجة إطلاق نار بين عدد من الأشخاص (24 مشاهدة)

البيرق : متابعات صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم زيد محمد الدباش، أن الجهات الأمنية صباح أمس يوم الثلاثاء باشرت بلاغاً عن حادثة إطلاق نار بين عدد من الأشخاص في محافظة الأمواه ، نتج عنه مقتل ستة مواطنين في العقدين الثالث والرابع ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية