عاجل

21 فبراير، 2020

تتويج فريق الباحة بكأس الدوري الممتاز لكرة الهدف للإعاقة البصرية

البيرق : الباحة

.

حقق فريق الباحة كأس بطولة الدوري الممتاز لكرة الهدف لذوي الإعاقة بفوزه على نظيره الرياض ٣- ٢ في المباراة النهائية للبطولة اليوم على صالة اللجنة البارالمبية بالرياض.

.
وتوج رئيس اللجنة الفنية باللجنة البارالمبية السعودية علي الغامدي فريق الباحة بكأس البطولة والميداليات الذهبية ، ولاعبي فريق الرياض بالميداليات الفضية لحصولهم على المركز الثاني وتسلم لاعبي فريق نجران الميداليات البرونزية لحصولهم على المركز الثالث.

.
وهبط فريقا جدة والمدينة إلى مصاف أندية الدرجة الأولى بعد اعتذار جدة عن المشاركة في البطولة منذ بداية الموسم وحصول نادي المدينة على المركز السابع في البطولة الدوري الممتاز.

.
وهنأ رئيس اللجنة الفنية علي الغامدي فريق الباحة على تحقيقه اللقب بعد مباراة قوية أمام فريق الرياض، مشيداً بالمستويات التي قدمتها الفرق خلال منافسات البطولة خصوصاً النهائي الذي لم يحسم إلا في الأوقات الأخيرة للمباراة .

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 450 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الرياضية, ساحات منطقة الباحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

“أمانة جدة” تستعيد نصف مليون متر مربع  من الأراضي الحكومية (21 مشاهدة)

 البيرق : فهد التركي .٨ أستعادت أمانة محافظة جدة ، نصف مليون متر مربع من الأراضي الحكومية. . وأوضحت : أن التعديات رصدت في نطاق البلديات الفرعية الطرفية ، وأعلنت الأمانة اليوم الاثنين عن استعادة تلك الأراضي ، وكان المتعدون يحاولون استغلال انشغال الجهات الحكومية بمكافحة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية