عاجل

18 فبراير، 2020

“سمو الأمير مشعل بن ماجد” يتوج الفائزين في مسابقة جامعة جدة للقرآن  

 البيرق : فهد التركي

.

رعى صاحب السمو الملكي الأمير “مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز” محافظ جدة ، مساء اليوم حفل تخرج الفائزين في مسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم لطلاب وطالبات التعليم في المحافظة في دورتها الحادية عشرة.

ورفع الدكتور “صلاح بن سالم باعثمان” أمين عام الأمانة العامة للمسابقة ، في كلمته بهذة المناسبة جزيل الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة لجهودها في خدمة القرآن ، وقال : أن هذه البلاد دستورها القرآن والعناية به نهج دأبت عليه منذ تأسيسها ، واشار إلى أن إقامة هذا الحفل القرآني السنوي هو جهود أناسٍ جندوا أنفسهم لرعاية هذا الكتاب الكريم والعناية بحفظته.

.

وأعرب الدكتور باعثمان ، عن شكره وتقديره لسمو الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز على رعايته حفل التتويج الفائزين ، منوهاً بدوره في استمرارية هذا التنافس ومتابعة معالي مدير جامعة جدة الدكتور عدنان بن ناصر الحميدان لدعم كل ما من شأنه تشجيع المواهب و الإبداع في حفظ القرآن الكريم.

.

كما ألقى معالي مدير جامعة جدة الدكتور عدنان بن ناصر الحميدان ، كلمة بهذة المناسبة رفع خلالها التهنئة للطلاب والطالبات الفائزين في المسابقة ، وأكد على حرص جامعة جدة على آداء رسالتها في الاهتمام بالقرآن الكريم بشتى الطرق وجميع الوجوه فقد كانت رعاية حفظة القرآن الكريم والاهتمام بعلومه أحد أهم الأهداف الإستراتيجية للجامعة واستكشاف الموهوبين من حفظته.

ثم قام سمو الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز ، بتدشين منصة “الوحيين” لخدمة القرآن الكريم والسنة النبوية ، كما تم خلال الحفل تكرم الداعمين و الرعاة للمسابقة ، وتم تسلم سموه هدية تذكارية من معالي مدير جامعة جدة.

.

وحظيت مسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم لطلاب وطالبات التعليم في المحافظة بتنافس 600 طالب وطالبة ، من 21 جامعة وكلية حكومية وأهلية ، و 50 مدرسة من التعليم العام ، وتم تتويج الفائزين بحضور نخبة من الشخصيات الإسلامية من داخل المملكة وخارجها ومديري الجامعات والكليات ، وأولياء أمور المتسابقين ، وذلك خلال الحفل الذي اقيم بقاعة ليلتي بمحافظة جدة.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 495 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ندوات ومؤتمرات ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

شرطة ‎عسير: مقتل 6 مواطنين وإصابة 3 آخرين نتيجة إطلاق نار بين عدد من الأشخاص (26 مشاهدة)

البيرق : متابعات صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم زيد محمد الدباش، أن الجهات الأمنية صباح أمس يوم الثلاثاء باشرت بلاغاً عن حادثة إطلاق نار بين عدد من الأشخاص في محافظة الأمواه ، نتج عنه مقتل ستة مواطنين في العقدين الثالث والرابع ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية