عاجل

14 فبراير، 2020

انطلاق مناورات التمرين  السعودي الباكستاني المشترك الصمصام 7 بحفر الباطن  

البيرق : فهد التركي

.

انطلقت مناورات التمرين السعودي الباكستاني المشترك للقوات البرية “الصمصام 7” وذلك بحضور عدد من كبار ضباط ومسؤولي الجانبين.

و أوضح “منصور القرني” قائد التمرين ، في كلمته خلال حفل انطلاق التمرين بميدان شمال 2 بمحافظة حفر الباطن أمس الخميس : أن التمرين امتداد لسلسلة من التمارين المشتركة بين المملكة وباكستان ، وذلك ضمن الخطط التدريبية المعدة لتطوير ورفع مستوى كفاءة القوات .

.

وأشار إلى أن التمرين تضمّن مشاركة وحدة من مجموعة لواء الملك فهد السادس ذات الخبرة في عمليات عاصفة الحزم ، وإعادة الأمل ، إلى جانب سرية من القوات الباكستانية ذات خبرة في مجال الحرب غير النظامية.

.

من جهته ، قدّم الجانب الباكستاني شكره للجانب السعودي على ما قدموا من تجهيزات لنجاح التمرين ، الذي يعزز الخبرات بين القوات المشتركة ، حيث يعد التمرين النسخة السابعة من التمارين التي يتم تنفيذها مع الجيش الباكستاني.

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 75 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الدولية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

طالب سعودي .. يبتكر مشروع يستخدم الأشعة الكهرومغناطيسية “UGVI” لحماية الحرم المكي من فيروس كورونا والفيروسات الاخرى (42 مشاهدة)

- البيرق : فهد التركي   ابتكر الطالب السعودي "عبدالرحمن آل الشيخ" من تعليم الرياض ، مشروعاً جديداً يهدف إلى حماية الحرم المكي من فيروس "كورونا" أو اي فيروسات أخرى. وأوضح الطالب المبتكر : ان مشروعه يقوم على استخدام الأشعة الكهرومغناطيسية "UGVI" في قـتل العدوى ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية