عاجل

12 فبراير، 2020

التوقيع على برنامج شراكة سعودية و روسية  لدعم الاستثمار السكني

– البيرق : فهد التركي

.

على هامش فعاليات المنتدى الحضري العالمي الذي تستضيفه إمارة أبوظبي بدولة الإمارات ، تحت عنوان : مدن الفرص .. ربط الثقافة بالابتكار ، وقعت وزارة الإسكان السعودية ، ووزارة البناء والإسكان والمرافق العامة الروسية ، على برنامج تعاون مشترك لدعم فرص الاستثمار في مجال الإسكان ، وتبادل المعلومات حول إدارة الاستثمار في البناء والتخطيط لتطوير المدن.

ووقع البرنامج المهندس “عبدالله البدير” المستشار العام لوزارة الإسكان ، و “نيكيتا ستاسيشين” نائب وزير البناء والإسكان والمرافق العامة الروسي ، وذلك بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الإمارات “تركي الدخيل” وعدد من المسؤولين في الوزارتين للبلدين ، وعدد من مندوبي شركات التطوير العقاري و المستثمرين.

ويشتمل البرنامج على اعتماد تبادل الخبرات والاستشارات حول المتطلبات القانونية للجانبين لتنفيذ المشروع ، وتبادل الخبرات في مجال الجودة وتحسين السلامة وكفاءة الطاقة أثناء تنفيذ مشروع البناء والإسكان ، بجانب تبادل الخبرات في مجال التنمية السكنية ، وتبادل الخبرات في المتطلبات الهندسية والتسعير ، والتعاون في مجال البحث والتطوير التكنولوجي في البناء والهندسة المعمارية ، بما في ذلك وضع معايير موحدة للتسعير في البناء وتطويرها ، كذلك وضع سجل موارد البناء.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 114 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : البيرق الصحفي ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

طالب سعودي .. يبتكر مشروع يستخدم الأشعة الكهرومغناطيسية “UGVI” لحماية الحرم المكي من فيروس كورونا والفيروسات الاخرى (42 مشاهدة)

- البيرق : فهد التركي   ابتكر الطالب السعودي "عبدالرحمن آل الشيخ" من تعليم الرياض ، مشروعاً جديداً يهدف إلى حماية الحرم المكي من فيروس "كورونا" أو اي فيروسات أخرى. وأوضح الطالب المبتكر : ان مشروعه يقوم على استخدام الأشعة الكهرومغناطيسية "UGVI" في قـتل العدوى ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية