عاجل

10 فبراير، 2020

“خادم الحرمين الشريفين” يستقبل  الأمين العام الجديد لمجلس التعاون

البيرق : فهد التركي

.

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – اليوم الإثنين ، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ، معالي الدكتور نايف بن فلاح الحجرف.

وهنأ خادم الحرمين ، الحجرف بمناسبة تعيينه أميناً عاماً لمجلس التعاون ، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله لتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك ، من جانبه عبر الأمين العام عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين ، مؤكداً حرصه على بذل كل جهد في سبيل تعزيز وتطوير التعاون بين دول الخليج العربي ، وتحقيق تطلعات قادته.

.

كما جرى خلال الاستقبال ، استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بالشأن الخليجي ، وذلك بحضور وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف ، ووزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان ، ومساعد السكرتير الخاص لخادم الحرمين تميم السالم.

.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 112 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الدولية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

طالب سعودي .. يبتكر مشروع يستخدم الأشعة الكهرومغناطيسية “UGVI” لحماية الحرم المكي من فيروس كورونا والفيروسات الاخرى (42 مشاهدة)

- البيرق : فهد التركي   ابتكر الطالب السعودي "عبدالرحمن آل الشيخ" من تعليم الرياض ، مشروعاً جديداً يهدف إلى حماية الحرم المكي من فيروس "كورونا" أو اي فيروسات أخرى. وأوضح الطالب المبتكر : ان مشروعه يقوم على استخدام الأشعة الكهرومغناطيسية "UGVI" في قـتل العدوى ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية