عاجل

9 فبراير، 2020

معالي وزير التجارة والاستثمار يزور مركز الابتكار وريادة الأعمال وحاضنة أعمال جامعة الباحة ويشيد بدور الجامعة

البيرق :  الباحة

.

استقبل معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، معالي وزير التجارة والاستثمار ووزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصيبي؛ الذي زار مركز الابتكار وريادة الأعمال وحاضنة أعمال جامعة الباحة، بحضور وكيل الجامعة الدكتور عبدالرحمن الشرفي ومدير المركز الدكتور زياد الزايدي وعمداء الكليات ومديري الإدارات بالجامعة؛ بقاعة مركز الابتكار وريادة الأعمال بالمبنى الرئيسي بالمدينة الجامعية.

.
حيث تجول معالي مدير الجامعة ومعالي الوزير في معرض المشروعات والمنتجات التي يعرضها المشاركون بقاعة مركز الابتكار وريادة الأعمال، ووقف معالي وزير التجارة والاستثمار على عدد من المشاريع التابعة لـحاضنة أعمال جامعة الباحة، وذلك في إطار جهود الوزارة لدعم وتحفيز وتشجيع ريادة الأعمال.
واستمع معالي الدكتور القصبي إلى مقترحات وطلبات رواد ورائدات الأعمال بحاضنة أعمال جامعة الباحة، كما عبر عن سعادته الغامرة بالأفكار الإبداعية التي يقدمها شباب وشابات المنطقة.

.
وثمن معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور القصيبي الجهود والدور الكبير الذي تقوم به جامعة الباحة ممثلة في مركز الابتكار وريادة الأعمال وحاضنة أعمال جامعة الباحة في إبراز القدرات الإبداعية لشباب وشابات الأعمال وتطوير مشاريعهم.
وأشاد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين بزيارة معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي للجامعة ، منوهاً معاليه بالتعاون مع الوزارة لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تنوع مصادر الدخل واستشراف الفرص الاستثمارية الواعدة لتسهم في دفع عجلة الاقتصاد والتنمية. وفي ختام الزيارة سلم معالي مدير جامعة الباحة معالي وزير التجارة والاستثمار هدية تذكارية بهذه المناسبة.

.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 194 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات منطقة الباحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

“أمانة جدة” تستعيد نصف مليون متر مربع  من الأراضي الحكومية (21 مشاهدة)

 البيرق : فهد التركي .٨ أستعادت أمانة محافظة جدة ، نصف مليون متر مربع من الأراضي الحكومية. . وأوضحت : أن التعديات رصدت في نطاق البلديات الفرعية الطرفية ، وأعلنت الأمانة اليوم الاثنين عن استعادة تلك الأراضي ، وكان المتعدون يحاولون استغلال انشغال الجهات الحكومية بمكافحة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية