عاجل

4 فبراير، 2020

جائزة الحسام للإبداع والتميز في فروعها الخمسة ، والاحد القادم تكريم الفائزين

البيرق ،: الباحه

.

 

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، اليوم ، نتائج جائزة الحسام للإبداع والتميز في جميع فروعها، وذلك ببهو إمارة المنطقة .

.

.

وأعرب سموه خلال اعتماده لنتائج عن سعادته وتشرفه في هذا اليوم المبارك إعلان نتائج جائزة الحسام للإبداع والتميز, متمنياً للفائزين والفائزات التوفيق والسداد.
من جانبه أكد مدير عام التعليم بالمنطقة أمين الجائزة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب اعتماد الأسماء بأن الجائزة تحظى بدعم ومتابعة واهتمام كبير من سمو أمير المنطقة الباحة, مفيداً بأن عدد الفائزين والفائزات في جميع فروع الجائزة بلغ 35 فائزاً وفائزة.

.
وبين أن فروع الجائزة تضمن خمسة فروع شملت فرع الكتاب والسنة، والتفوق الدراسي، والمبادرات الزراعية والسياحية والآثار, وفرع العمل التطوعي والانساني, وفرع الأداء المتميز, مشيراً إلى أن العمل في هذه الجائزة بدأ منذ وقت مبكر من خلال لجان متخصصة في مجالاتها وفروعها, إضافة إلى اللجنة العليا التي يراسها وكيل الإمارة المكلف أحمد بن صالح السياري.

وبين الدكتور الزهراني أن حفل التكريم سيقام يوم الأحد القادم بالمركز الحضاري بمدينة الباحة بحضور ضيف الشرف معالي وزير التجارة والاستثمار وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي, مؤكداً بأن الجائزة لها صلة وثيقة مع رؤية المملكة 2030, وهي فرصة كبيرة لأبناء وبنات المنطقة ومؤسسات المجتمع المدني لبذل المزيد من الجهود للفوز بها في مراحلها القادمة.
وقدم أمين الجائزة في ختام المؤتمر تهنئته لجميع الفائزين والفائزات, ومتمنياً لمن لم يحالفه الحظ الفوز في المرات القادمة بمشيئة الله تعالى.

.

.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 179 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات منطقة الباحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

طالب سعودي .. يبتكر مشروع يستخدم الأشعة الكهرومغناطيسية “UGVI” لحماية الحرم المكي من فيروس كورونا والفيروسات الاخرى (43 مشاهدة)

- البيرق : فهد التركي   ابتكر الطالب السعودي "عبدالرحمن آل الشيخ" من تعليم الرياض ، مشروعاً جديداً يهدف إلى حماية الحرم المكي من فيروس "كورونا" أو اي فيروسات أخرى. وأوضح الطالب المبتكر : ان مشروعه يقوم على استخدام الأشعة الكهرومغناطيسية "UGVI" في قـتل العدوى ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية