عاجل

25 يناير، 2020

مجموعة البنك الاسلامي للتنمية”   يحتفل باليوم العالمي للتعليم  

.
البيرق : فهد التركي

.

تزامناً باليوم العالمي للتعليم ينظم مجموعة البنك الإسلامي للتنمية ، برنامج إحتفالي ومعرض بهذة المناسبة العالمية ، وذلك صباح يوم الإثنين 27 يناير بمقر الرئيسي للبنك بمدينة جدة.

.

و أوضح معالي الدكتور “بندر بن محمد حمزة حجار” رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية ، وأشار معاليه بأن البرنامج يتضمن معرض خاص بمجموعة البنك ، وعروض عن قصص نجاح ، وإسهامات مجموعة البنك في تنمية مجالات التعليم ، وكذلك عرض عن التحديات التي تواجه جودة التعليم SDG4.

.

كما ستقام حلقات نقاش بمشاركة منظمات دولية ، وأضاف معاليه أن هناك مبادرات أخرى داعمة للتعليم ، وقسم لعرض برامج البنك للمنح الدراسية ، وقسم لمكتبة البنك لتوزيع كتب تعليمية لجميع المشاركين ثلاث لغات : عربي ، انجليزي ، فرنسي.

.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 164 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ندوات ومؤتمرات ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

طالب سعودي .. يبتكر مشروع يستخدم الأشعة الكهرومغناطيسية “UGVI” لحماية الحرم المكي من فيروس كورونا والفيروسات الاخرى (42 مشاهدة)

- البيرق : فهد التركي   ابتكر الطالب السعودي "عبدالرحمن آل الشيخ" من تعليم الرياض ، مشروعاً جديداً يهدف إلى حماية الحرم المكي من فيروس "كورونا" أو اي فيروسات أخرى. وأوضح الطالب المبتكر : ان مشروعه يقوم على استخدام الأشعة الكهرومغناطيسية "UGVI" في قـتل العدوى ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية