عاجل

24 يناير، 2020

في غضون ستة أيام فقط … الصين تبني مستشفى سعة ألف سرير لمعالجة المصابين بفيروس «كورونا»

البيرق :  متابعات

 

 

أفادت وسائل إعلام رسمية في الصين اليوم (الجمعة) بإنشاء مستشفى جديد في مدينة ووهان الصينية في غضون ستة أيام فقط لمعالجة حالات الإصابة بفيروس «كورونا» الجديد، بحسب تقرير لـ«وكالة الأنباء الألمانية».

 

وأشارت التقارير إلى أنه سيتم تشييد المستشفى بسعة ألف سرير من مكونات سابقة التجهيز.
وأظهر مقطع فيديو عشرات الحفارات بموقع إنشاء المستشفى، الذي من المتوقّع أن يستقبل أولى حالات الإصابة بالفيروس القاتل يوم 3 فبراير (شباط).
وليس هذا الأمر بسابقة، حيث قام آلاف العمال في بكين ببناء مركز لعلاج حالات الإصابة بالفيروس المسبب لمتلازمة الالتهاب الرئوي الحاد (سارس) في عام 2003. في غضون أيام.
وزاد نطاق انتشار السلالة الجديدة لفيروس «كورونا»، الذي شهد تسجيل أول حالة إصابة في ووهان، ليشمل جميع أنحاء الصين، وبلداناً أخرى.
وذكر مسؤولون صينيون أن عدد الوفيات نتيجة الإصابة بالفيروس القاتل وصل إلى 26 شخصاً حتى صباح اليوم، إلى جانب 876 حالة إصابة مؤكدة.
وتم تسجيل حالات إصابة بالفيروس في اليابان والفلبين وكوريا الجنوبية وتايوان وتايلاند وفيتنام وسنغافورة والولايات المتحدة، وكذلك في إقليمي هونغ كونغ وماكاو الصينيين.

.

المصدر: الشرق الاوسط

.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 146 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الدولية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

طالب سعودي .. يبتكر مشروع يستخدم الأشعة الكهرومغناطيسية “UGVI” لحماية الحرم المكي من فيروس كورونا والفيروسات الاخرى (42 مشاهدة)

- البيرق : فهد التركي   ابتكر الطالب السعودي "عبدالرحمن آل الشيخ" من تعليم الرياض ، مشروعاً جديداً يهدف إلى حماية الحرم المكي من فيروس "كورونا" أو اي فيروسات أخرى. وأوضح الطالب المبتكر : ان مشروعه يقوم على استخدام الأشعة الكهرومغناطيسية "UGVI" في قـتل العدوى ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية