عاجل

24 يناير، 2020

خالد بن سلمان : ميليشيات إيران تهديد لأمن المنطقة

.

البيرق : فهد التركي

.

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع : أن النظام الإيراني يريد تصدير ثورته لدول الجوار ، ولديه أفكار توسعية ، ولا يريد شراكة بين دول المنطقة ، بل جل مايهدف إليه هو أن تكون تلك الدول ضمن مشروعه التوسعي ، معتبراً أن إيران وميليشياتها تهديد لأمن المنطقة.

.

كما قال : إن السعودية لديها رؤية 2030 التي تحرك المملكة إلى الأمام ، في حين لدى إيران خطة من عام 1979 التي تريد إعادة المنطقة إلى الخلف.

.

إلى ذلك ، اعتبر الأمير خالد بن سلمان أن أكبر تهديد يواجه المنطقة والعالم اليوم هو إيران وميليشياتها والمنظمات الإرهابية كداعش والقاعدة .. وكلاهما وجهان لعملة واحدة وإن اختلفت الأيديولوجيا ، وأضاف : كلاهما لايؤمنان بسيادة الدول ويؤمنان بإقامة دولة أيدلوجية عابرة للحدود ، كما أنهما لا يحترمان القوانين الدولية.

.

.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 227 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الدولية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

مجلس الجمعيات الأهلية بالباحة يشارك بتميز في الحملة الوطنية (37 مشاهدة)

البيرق : الباحة . ساهم مجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة الباحة في إنجاح الحملة الوطنية" مجتمع واع" من خلال التنسيق والتواصل بين الجمعيات الأهلية بالباحة، وأشار رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة الباحة الأستاذ عبدالله بن محمد حجر بأن الحملة الوطنية تأتي بمشاركة مجتمعية مع فرع وزارة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية