عاجل

22 يناير، 2020

” آل رفه ” يستقبلون المعزين بفقيدهم الكابتن طيار سامي   

جدة / فهد التركي

.

– استقبل “آل رفه” عدد من الشيوخ ورجال الأعمال والاعيان والمواطنين القادمين لتقديم واجب التعازي والمواساة بوفاة الكابتن طيار “سامي يحيى رفه” الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم الاحد ، وتمت الصلاة عليه بالمسجد النبوي الشريف ، ووري جثمانه الثرى في مقابر البقيع بالمدينة المنورة.

وتوافد المعزين الى مقر العزاء المقام في منزل الفقيد ، غرب دوار الكرة الأرضية جنوب شارع السلام بمدينة جدة ، و اليوم الاربعاء اخر ايام العزاء.

والفقيد رحمه الله .. شقيق البروفيسور وجراح القلب حسان رفه ، والدكتور عدنان ، والسيدة ابتهاج ، ووالد كل من : السيد محمد سامي رفة الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للتسويق والتوكيلات “ساماكو” ، والسيد نظير سامي رفه.

نسأل الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته .. وان يلهم أهله الصبر والسلوان

 وإنا لله وإنا إليه راجعون.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 198 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : مجتمع البيرق ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

طالب سعودي .. يبتكر مشروع يستخدم الأشعة الكهرومغناطيسية “UGVI” لحماية الحرم المكي من فيروس كورونا والفيروسات الاخرى (42 مشاهدة)

- البيرق : فهد التركي   ابتكر الطالب السعودي "عبدالرحمن آل الشيخ" من تعليم الرياض ، مشروعاً جديداً يهدف إلى حماية الحرم المكي من فيروس "كورونا" أو اي فيروسات أخرى. وأوضح الطالب المبتكر : ان مشروعه يقوم على استخدام الأشعة الكهرومغناطيسية "UGVI" في قـتل العدوى ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية