عاجل

9 يناير، 2020

انطلاق الملتقى الثقافي الخليجي الثامن للفتيات .. غداً الجمعة بمدينة جدة

البيرق :  فهد التركي

.

 

ينطلق يوم غداً الجمعة الملتقى الثقافي الاجتماعي الخليجي الثامن للفتيات ، الذي تستضيفة الإدارة العامة للنشاطات الشبابية بالهيئة العامة للرياضة في محافظة جدة ، بمشاركة ثمان فتيات ورئيسة وفد كل دولة ، بمشاركة الأردن والمغرب ، ويستمر حتى 16 يناير الجاري.

.

ويحتوي البرنامج على فعاليات ثقافية واجتماعية وريادية ، بناءً على موافقة رئيس مجلس الهيئة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ، وأنهت الهيئة العامة للرياضة ، إعداد البرنامج العام والأنشطة المصاحبة له ، وجرى تشكيل مشرفات البرنامج من نخبة الشابات السعوديات المتخصصات في الأنشطة الشبابية والتطوعية والريادية.

.

ويشتمل الملتقى على برنامج زيارة لمنطقة جدة التاريخية ، ونشاطات رياضية متنوعة ، وورش في ريادة الأعمال الحرة ، وتأسيس المشاريع التجارية وأمسيات شعرية وثقافية ، وعدد من النشاطات المختلفة ، إضافةً إلى جولة في أسواق جدة القديمة والحديثة ، و يعقد الملتقى الثقافي الاجتماعي الخليجي سنوياً وبشكل دوري بين دول المجلس.

.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 325 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ندوات ومؤتمرات ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

منظمة التعاون الإسلامي” تدين الحوثيين لمحاولة استهداف خميس مشيط بطائرة دون طيار وصاروخين بالستيين   (26 مشاهدة)

 البيرق : فهد التركي . أدانت منظمة التعاون الإسلامي ، اليوم الخميس محاولة الميليشيا الحوثية استهداف المدنيين والأعيان المدنية في خميس مشيط بطائرة دون طيار ، وصاروخين بالستيين. . وقال الدكتور "يوسف العثيمين" الأمين العام للمنظمة : إن استمرار هذه المحاولات الفاشلة من الحوثيين ومن يمدهم ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية