عاجل

3 ديسمبر، 2019

معالي مدير جامعة الباحة يبحث تعزير التعاون مع الدفاع المدني

البيرق :   الباحة

.

 

التقى معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، ومدير إدارة الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد زهير بن سعد البسامي وقيادات الشعب المختلفة بإدارة الدفاع المدني، بحضور وكيل الجامعة عبدالرحمن بن محمد الشرفي ومديري الإدارات ذات العلاقة بالجامعة، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمبنى الرئيسي بالمدينة الجامعية.

.

واستهل معالي مدير الجامعة اللقاء بالترحيب بمدير ومنسوبي الدفاع المدني بالمنطقة، وأثنى معاليه على جهود منسوبي الدفاع المدني ودورهم الوطني في حماية وسلامة المواطنين ومكتسبات الوطن وكذلك منسوبي وممتلكات الجامعة.

.

وأكد معاليه أن الجامعة لن تتوانى في تقديم أي دعم للمديرية بما يسهم في أداء رسالتها الوطنية والإنسانية والمجتمعية، وعلى أهمية الخطوات الاستباقية فيما من شأنه توفير السلامة العامة والوقاية من المخاطر متمنياً للجميع التوفيق في أداء رسالتهم الوطنية والإنسانية والمجتمعية.

.
من جانبه عبر مدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة العميد البسامي عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمعالي مدير الجامعة، على اهتمامه وحرصه الدائم على التعاون بين الجامعة وإدارة الدفاع المدني بالمنطقة بما يعزز دور الجميع في هذا الوطن.

وأثنى العميد البسامي على الجهود التي تقدمها الجامعة لمؤسسات المجتمع، ولمنسوبي الدفاع المدني في المنطقة سواء على مستوى التدريب أو المشاركة الفاعلة في مختلف المجالات التي تعزز التعاون المشترك من أجل خدمة الوطن والحفاظ على مقدراته ومكتسباته العامة والخاصة.
وقد أستعرض الجانبان خلال اللقاء كافة المواضيع المتعلقة بالأمن والسلامة بالمدينة الجامعية وبقية المباني الجامعية بمدينة الباحة والمحافظات، ودور الجامعة العلمي والتعليمي والمجتمعي، وتطرق المجتمعون إلى تعزيز العلاقة بين الجامعة والمديرية العامة للدفاع المدني من أجل خدمة المجتمع، وبحث سبل تعزيز التعاون بينهما ونشر ثقافة السلامة أولاً وتعزيز دور المؤسسات والأفراد.

.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 148 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات منطقة الباحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية