عاجل

26 نوفمبر، 2019

سمو أمير الباحة يدشن فعاليات جائزة الحسام للإبداع والتميز

البيرق : الباحة

.

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم، جائزة الحسام للإبداع والتميز ، وذلك بقاعة الاجتماعات في مكتب سموه بالإمارة.
واستهل سموه الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور، مؤكداً أهمية الجائزة في طرح التنافس الشريف لخدمة المنطقة في شتى المجالات ، مطالباً سموه لجان التحكيم بتوخي الدقة في التقييم.

وبين سمو أمير الباحة أن الجائزة التي تعد من الجوائز القيمة التي يتطلع إليها الجميع تتضمن أربعة فروع الكتاب والسنة، والتفوق العلمي، والمبادرات في مجالات الزراعة والسياحة والآثار ، والمبادرات التطوعية والإنسانية.
بعد ذلك أعلن الأمير حسام بن سعود انطلاق فعاليات الجائزة وذلك بأول تغريدة لسموه على موقع تويتر, فيما تحدث وكيل إمارة المنطقة المكلف نائب رئيس الجائزة أحمد بن صالح السياري أبرز ما تم مناقشته في الاجتماعات التحضيرية التي عقدت للجائزة ، رافعاً شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه ورعايته للجائزة.
بدوره تناول مدير عام التعليم بالمنطقة أمين الجائزة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني أعمال ومهام اللجان وبدء العمل في تحكيم الجائزة.

من جهته أثنى معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله الحسين على الجائزة، مؤكداً أنها ستخلق التنافس الشريف لخدمة المنطقة وأهلها وزوارها، متمنياً لها التوفيق في مراحلها.
حضر الحفل عدد من المسؤولين ورجال الأعمال ورؤساء لجان الجائزة.

.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 139 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات منطقة الباحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية