عاجل

8 نوفمبر، 2019

“سفير خادم الحرمين لدى بريطانيا” يدشن حملة التعريف بالسياحة في المملكة

البيرق :  فهد التركي

.

 

دشن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة ، صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز ، حملة الخطوط السعودية للتعريف بالسياحة في المملكة ، وذلك في العاصمة البريطانية لندن ، بمشاركة أهم الجهات المعنية بالسفر والسياحة من مختلف الأسواق المحلية والدولية.

وحظيت الفعالية ، التي نظمتها الخطوط السعودية ، بمشاركة عدد من الشركات السعودية العاملة في قطاع السياحة والضيافة ، حيث قدم ممثلوها عروض برامجها السياحية المتنوعة والخدمات التي تقدمها.

.

حضر الفعالية مدراء المكاتب الفنية التابعة لسفارة المملكة لدى بريطانيا ، وممثلون من المؤسسات والجهات المعنية بالسفر والسياحة بالمملكة ، وهدفت الفعالية إلى إطلاع الحضور على مستجدات قطاع السياحة المتنامي في المملكة العربية السعودية ، والخدمات المقدمة والأنظمة الجديدة الجاذبة لقطاع السياحة والخدمات المرتبطة بها من مختلف الدول العالمية.

.

.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 309 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الاقتصاد والسفر والسياحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

“تراحم الباحة” توزع 150سلة غذائية على أسر السجناء بمنطقة الباحة (29 مشاهدة)

البيرق :  الباحة . ضمن برامج المساعدات التي تقدمها لجنة رعاية السجناء بمنطقة الباحة وزعت اللجنة 150 سلة غذائية على أسر السجناء بقيمة إجمالية مائة وأربعة عشر الف وأربعمائة ريال . أوضح ذلك المدير التنفيذي للجنة علي بن جمعان آل سرور مؤكداً حرص اللجنة على ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية