عاجل

8 نوفمبر، 2019

“سفير خادم الحرمين لدى بريطانيا” يدشن حملة التعريف بالسياحة في المملكة

البيرق :  فهد التركي

.

 

دشن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة ، صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز ، حملة الخطوط السعودية للتعريف بالسياحة في المملكة ، وذلك في العاصمة البريطانية لندن ، بمشاركة أهم الجهات المعنية بالسفر والسياحة من مختلف الأسواق المحلية والدولية.

وحظيت الفعالية ، التي نظمتها الخطوط السعودية ، بمشاركة عدد من الشركات السعودية العاملة في قطاع السياحة والضيافة ، حيث قدم ممثلوها عروض برامجها السياحية المتنوعة والخدمات التي تقدمها.

.

حضر الفعالية مدراء المكاتب الفنية التابعة لسفارة المملكة لدى بريطانيا ، وممثلون من المؤسسات والجهات المعنية بالسفر والسياحة بالمملكة ، وهدفت الفعالية إلى إطلاع الحضور على مستجدات قطاع السياحة المتنامي في المملكة العربية السعودية ، والخدمات المقدمة والأنظمة الجديدة الجاذبة لقطاع السياحة والخدمات المرتبطة بها من مختلف الدول العالمية.

.

.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 140 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الاقتصاد والسفر والسياحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

معالي مدير جامعة الباحة يتفقد مشروع إنشاء مدرسة تعليم قيادة المركبات للسيدات (23 مشاهدة)

البيرق : تفقد معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، مشروع إنشاء مدرسة تعليم قيادة المركبات للسيدات، والتي تعد المدرسة الأولى من نوعها بالمنطقة التي تستهدف تقديم خدمات التعليم والتدريب على قيادة المركبات للنساء، يرافقه المشرف العام على إدارة الاستثمار ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية