عاجل

8 نوفمبر، 2019

السعودية ، تخفض أسعار تذاكر المتقاعدين بنسبة 10%

البيرق :  فهد التركي

.

منحت الخطوط الجوية العربية السعودية ، تخفيض لأسعار تذاكر الطيران بنسبة 10% للمتقاعدين ، والمستفيدون من عملاء المؤسسة المؤسسة العامة للتقاعد.

وبموجب الاتفاقية التي تم توقيعها أمس الخميس بمقر المؤسسة العامة للتقاعد ، بحضور كل من مساعد محافظ المؤسسة العامة للتقاعد للشؤون التأمينية سعود بن سليمان الجهني ، ومساعد المدير العام التنفيذي للشؤون الإدارية والأنظمة في الخطوط السعودية خالد الحزيم ، تمنح الخطوط السعودية هذا التخفيض للمتقاعدين والمستفيدين طوال العام ، على جميع رحلاتها الداخلية والدولية ، إضافة إلى خصم خاص بنسبة 10% أيضاً على باقات برنامج عطلات السعودية ، التي تشمل إلى جانب تذاكر السفر المواصلات والجولات السياحية والإقامة في آلاف الفنادق والمنتجعات حول العالم.

وأوضح “سعود بن سليمان الجهني” مساعد محافظ المؤسسة العامة للتقاعد للشؤون التأمينية : أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار مبادرات التعاون بين المؤسسات الوطنية ، وتعكس جهود المؤسسة لتقديم خدمات مميزة لعملائها بالتعاون مع شركاء المؤسسة في القطاعين العام والخاص ، وقدم الجهني شكره وتقديره للخطوط السعودية على تفاعلها ومشاركتها في هذه المبادرة تقديراً للمتقاعدين والمستفيدين ولتقديم الخدمة المميزة لهم.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 125 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الاقتصاد والسفر والسياحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

معالي مدير جامعة الباحة يتفقد مشروع إنشاء مدرسة تعليم قيادة المركبات للسيدات (28 مشاهدة)

البيرق : تفقد معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، مشروع إنشاء مدرسة تعليم قيادة المركبات للسيدات، والتي تعد المدرسة الأولى من نوعها بالمنطقة التي تستهدف تقديم خدمات التعليم والتدريب على قيادة المركبات للنساء، يرافقه المشرف العام على إدارة الاستثمار ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية