عاجل

5 نوفمبر، 2019

“مِنح دراسية للسعوديين”  في مجال تصميم الأزياء في أمريكا

البيرق :فهد التركي

.

 

كشف نائب وزير الثقافة “حامد فايز” عن إطلاق الوزارة برنامجاً لاستقطاب المصممين السعوديين المتميزين ، وذلك للحصول على أربع منح دراسية كاملة في كلية “بارسونز” للتصميم في الولايات المتحدة الأمريكية.

جاء ذلك خلال كلمته في حفل افتتاح فعالية مستقبل الأزياء ، يوم أمس في الرياض بحضور سفيرة المملكة لدى واشنطن الأميرة ريما بنت بندر ، والمستشارة في وزارة الثقافة الأميرة نورة بنت فيصل ، ونخبة من خبراء الأزياء العالميين والسعوديين.

وأوضح  نائب وزير الثقافة ، أن كلية بارسونز تعد من الكليات الرائدة على مستوى العالم في هذا المجال ، مشيراً إلى أن المنح الدراسية ستساعد على تطوير منظومة محلية حيوية لقطاع الأزياء في المملكة.

الجدير بالذكر أن فعالية “مستقبل الأزياء” تستمر حتى يوم الأربعاء المقبل ، وتسعى وزارة الثقافة من خلالها  للمشاركة وتبادل الأفكار للمواهب السعودية الصاعدة ، ورواد قطاع الأزياء من حول العالم.

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 114 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : قضايا المجتمع ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

معالي مدير جامعة الباحة يتفقد مشروع إنشاء مدرسة تعليم قيادة المركبات للسيدات (27 مشاهدة)

البيرق : تفقد معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، مشروع إنشاء مدرسة تعليم قيادة المركبات للسيدات، والتي تعد المدرسة الأولى من نوعها بالمنطقة التي تستهدف تقديم خدمات التعليم والتدريب على قيادة المركبات للنساء، يرافقه المشرف العام على إدارة الاستثمار ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية