عاجل

1 نوفمبر، 2019

“وزارة الشؤون البلدية” تلزم المحطات بتركيب شاشات لعرض أسعار الوقود

البيرق :  فهد التركي

.

وجهت وزارة الشؤون البلدية والقروية ، جميع الأمانات والبلديات بمناطق ومحافظات المملكة ، بإلزام محطات بيع الوقود بتركيب شاشات عرض إلكترونية تبين السعر المرجعي وأسعار البنزين بنوعيه RON 95 / RON 91 ، إضافة إلى الديزل ، والكيروسين ، لتصبح مرجعاً للمستفيدين.

.

وأوضحت وزارة الشؤون البلدية والقروية : ” أن تركيب هذه الشاشات يهدف إلى تعزيز الشفافية والوضوح مع المستفيدين فيما يتعلق بأسعار الوقود ، ومصداقية مزود الخدمة والتزامه بالأسعار الرسمية ، في مواكبة للمراجعات الدورية على أسعار البنزين والتعديل عليها انخفاضاً أو ارتفاعاً”.

.

وكانت وزارة الشؤون البلدية والقروية قد حددت مؤخراً عدداً من الاشتراطات الفنيّة للوحات عرض أسعار الوقود بالمحطات تضمنت وضع شاشات إلكترونية على لوحات كبيرة وواضحة في مداخل محطات الوقود تبيّن أسعار البنزين ، والديزل والكيروسين ، كما نصت الاشتراطات على أن تكون الأسعار واضحة ومعلنة بالريال السعودي شاملةً ضريبة القيمة المضافة لكل نوع من أنواع الوقود المقدمة في المحطة ذاتها ، وأن تحتوي على رقمين عشريين بعد الفاصلة.

مما يذكر أن تعديل هذه الأسعار على اللوحات يأتي تزامناً مع المراجعة الدورية لأسعار المنتجات البترولية ، وذلك بغرض التوعية بالمراجعة الدورية لهذه الأسعار.

.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 168 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الاقتصاد والسفر والسياحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

معالي مدير جامعة الباحة يتفقد مشروع إنشاء مدرسة تعليم قيادة المركبات للسيدات (26 مشاهدة)

البيرق : تفقد معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، مشروع إنشاء مدرسة تعليم قيادة المركبات للسيدات، والتي تعد المدرسة الأولى من نوعها بالمنطقة التي تستهدف تقديم خدمات التعليم والتدريب على قيادة المركبات للنساء، يرافقه المشرف العام على إدارة الاستثمار ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية