عاجل

23 أكتوبر، 2019

الاتحاد السعودي للتنس يستضيف البطولات الآسيوية للناشئين بالدمام والرياض وجدة

البيرق :  فهد التركي

.

يستضيف الاتحاد السعودي للتنس ، البطولات الآسيوية  للناشئين بالدمام والرياض وجدة ،خلال الفترة من

2019/10/19 الى 2019/11/12

وقال “محمد العجاجي” رئيس الاتحاد السعودي للتنس : أن أمانة الاتحاد قد أكملت جميع الترتيبات الخاصة باستضافة هذه البطولات ، حيث جرى التنسيق و الترتيب مع الهيئة العامة للرياضة ومكاتبها بالرياض والدمام وجدة ، ومعهد إعداد القادة والجهات ذات الاختصاص ، من أجل إنجاح استضافة هذه البطولات.

.

ورفع “محمد العجاجي” رئيس الاتحاد السعودي للتنس ، الشكر و التقدير لصاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ، على موافقة سموه الكريم على استضافة هذه البطولات التي تأتي في اطار الدعم والاهتمام المتوافق مع رؤية القيادة الحكيمة في استضافة الفعاليات الرياضية القارية ولكافة الفئات العمرية.

كما قدم العجاجي الشكر لمعالي مساعد الهيئة العامة للرياضة “عبدالاله بن الدلاك” لدعمة لأنشطة الاتحاد السعودي للتنس ، وقال العجاجي : إن استضافه هذه البطولات الآسيوية هو امتداد ، للنجاح الذي حققه الاتحاد السعودي للتنس في استضافة بطولات الاعوام الماضية مما جعل الاتحاد الاسيوي للتنس يقوم بإسناد تنظيم هذه البطولات للاتحاد السعودي للتنس سنوياً ، ضمن جدولة الجولات الآسيوية للاعبين الناشئين.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 295 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الرياضية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

الخصال الحميدة . . . . الاستاذ محمد سعيد العمري (32 مشاهدة)

البيرق :  الاستاذ محمد سعيد العمري .   .       الكـرم بسـط وجهك قـبل مـدة يديـنك     والبـشاشة أخـير من القِرى والعـطيـة     مايـزين العطـا وانتــه مقطب جـبينك     لـذة البـذل تلقـاها النـفـوس الرضـية     ليـن القول واجـب مـن تعـاليم دينـك     الله اللـي أمـر بــه ثــم وصــى نــبــيـه     السخاء والسماحة غيرها وش يزينـك     هـذي اللي بعد موتك مع ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية