عاجل

22 أكتوبر، 2019

مدير مكتب التعليم ببلجرشي الاستاذ سعيد بن علي يفتتح قاعة اللغة الانجليزية بمدرسة الحمران

البيرق :  سمير الشاطي

وتصوير علي البدران

.

افتتح مدير مكتب التعليم ببلجرشي الاستاذ سعيد بن علي قاعة اللغة الانجليزية بمدرسة الحمران ببلجرشي و كان في استقبالهم كل من رئيس قسم اللغة الانجليزية عبدالله سهوى و قائد المدرسة محمد حامد الفقيه و معلم اللغة الانجليزية الاستاذ علي شويل و بقية منسوبي المدرسةوقص مدير مكتب التعليم شريط الافتتاح لمعمل اللغة E .

وبعد ذلك قام ومرافقوه بجولة داخل القاعة وأشاد ” الغامدي ” بما شاهده من جهود و حسن تنظيم وتعاون من مدير المدرسة و منسوبيها ، مشيراً إلى الإيمان القوي والراسخ لوزارة التعليم بأهمية توفير كل ما يحقق للطالب الراحة والتحصيل العلمي واكتشاف المواهب وصقلها.

من جانبه قدم مدير المدرسة و بقية منسوبي المدرسة شكرهم و تقديرهم لهذه الزيارة و التي تعكس حرص و مسؤولي القيادة في التعليم على تحفيز و تشجيع المعلمين لمثل هذه المبادرة.

.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 1٬314 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات منطقة الباحة, مـدارس الـحمـران ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

الخصال الحميدة . . . . الاستاذ محمد سعيد العمري (27 مشاهدة)

البيرق :  الاستاذ محمد سعيد العمري .   .       الكـرم بسـط وجهك قـبل مـدة يديـنك     والبـشاشة أخـير من القِرى والعـطيـة     مايـزين العطـا وانتــه مقطب جـبينك     لـذة البـذل تلقـاها النـفـوس الرضـية     ليـن القول واجـب مـن تعـاليم دينـك     الله اللـي أمـر بــه ثــم وصــى نــبــيـه     السخاء والسماحة غيرها وش يزينـك     هـذي اللي بعد موتك مع ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية