عاجل

14 أكتوبر، 2019

تدشين شراكة إستراتيجية لبطولات الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية والسائق يزيد الراجحي .. برعاية عبداللطيف جميل

البيرق : فهد التركي

.

دشن الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ،  العمل بالشراكة الإستراتيجية مع عبداللطيف جميل للسيارات ، في مبادرة جديدة من الشركة لدعم رياضة السيارات السعودية.

.

وتم التدشين في حفل أقيم اليوم بملعب الجوهرة في مدينة جدة ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل ، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية ، ونائب رئيس مجلس الإدارة في عبداللطيف جميل الأستاذ حسن محمد جميل ، عن الجهة الشريكة ، و الأستاذ عبدالله بن سالم باخشب مدير عام مؤسسة عبدالله باخشب الشريك التسويقي ، وعدد من الشخصيات من الشركات الراعية ، وبحضور عددا من الإعلاميين والصحفيين.

.

وفي كلمة لصاحب السمو الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل ، قال فيها : تشهد رياضة السيارات تطوراً كبيراً في ظل توجهات وتعليمات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان صاحب “رؤية 2030” للإرتقاء بالمملكة والرعاية المباشرة للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة الرياضة ، ويأتي هذا التعاون مع عبداللطيف جميل للسيارات ضمن سياق خطة الإتحاد السعودي لمواكبة هذه النهضة الرياضية في شتى المجالات ، وأكد سموه أن اسم تويوتا سيظهر تحت المسمى الرسمي (بطولة السعودية تويوتا) والتي يندرج تحتها ست مسابقات مختلفة.

.

ومن جهته عبر السيد حسن محمد جميل ، عن فخره بدعم بطولات السيارات السعودية بشكل خاص ، والرياضة السعودية بشكل عام ، مقدماً شكره وتقديره لسمو الأمير خالد على ثقته بشراكة عبداللطيف جميل للسيارات ، وقال : نشكر سموه لمنح عبداللطيف جميل للسيارات الفرصة كي تكون شريكاً للمشاريع الرياضية الوطنية ، ومساهمين رئيسيين في هذه المحافل الحيوية التي تدعم قطاع الرياضة المحلي ، وتوفر لشباب وشابات الوطن فرص للعمل والمشاركة بما يرتقي بهذا القطاع ، ويعزز مكانة المملكة على خارطة الرياضة العالمية.

كما قدم النجم بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي ، كلمة بهذة المناسبة ، قال فيها : أبارك هذه الشراكة الإستراتيجية ، كما أشكر عبداللطيف جميل للسيارات على رعايته لأكبر عقد شراكة يحصل عليه سائق سعودي في عالم الراليات ، كما أشكر الإتحاد السعودي على تنظيمه لبطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية ، وهذا ما كنا ننتظره في المملكة ونسعى إليه عبر تنظيم بطولة من هذا الحجم من شأنها أن تطور رياضة السيارات السعودية وتدفع بالسائقين إلى اكتساب الخبرات اللازمة للمنافسة على الصعيد العالمي.

.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 316 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الرياضية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

خادم الحرمين الشريفين يهنئ السيد عبدالمجيد تبون بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بالجزائر (16 مشاهدة)

البيرق : بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة لفخامة السيد عبدالمجيد تبون بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية. وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية