عاجل

13 أكتوبر، 2019

سعادة محافظ محافظة بلجرشي يقوم بزيارة تفقدية لقرية الحمران بصحبة الشيخ جمعان حامد

البيرق :  محمد الحمري

.

 

قام سعادة محافظ ‎بلجرشي الاستاذ غلاب بن غالب أبو خشيم بزيارة الشيخ جمعان حامد بصحبه مدير الزراعه ببلجرشي الاستاذ محمد سعيد حوته وخلال الزياره قام سعادته بجوله تفقديه على الطرق الداخلية لقرية الحمران والاراضي التي تم زراعتها ضمن الشراكه المجتمعية مع ادارة الزراعه بالمحافظة  ضمن مبادرة (بيئتي ٢) لإعادة تأهيل الغطاء النباتي والحفاظ على البيئة.

.

كما وقف سعادته على موقع مشروع انشاء مشروع مبنى للروضة الخامسة و العشرون بالحمران دعماً و تعزيزاً للشراكة المجتمعية مع وزارة التعليم  وسعيا لتحقيق البيئة التعليمية المناسبة وفق تنظيمات وإشراف إدارة التعليم.

ويقع المشروع علي مساحة541 متر مربع، ويضم عدة فصول دراسية و ساحة خارجية و فناء ، ومواقف ، بتكلفة اجمالية بلغت مليون و نصف المليون ريال تقريباً.

.

وختم زيارته قام باداء صلاة المغرب في جامع ابو بكر الصديق بالحمران وخلال الزيارة   اطلع  المسجد المقدر مساحته ب 1200م مربع كما على مرافق الجامع بصحبة امام الجامع الشيخ علي عطيه اللبده .

.

وفي ختام زيارته قدم شكره لأهالي قرية الحمران على ما لمسمه من اهتمام وخدمات يحرص ابناء القريه على القيام بها .

.

 

 

 

 

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 1٬850 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات منطقة الباحة, ملامح تطور بلدة الحمران ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

توقيع مذكرة تفاهم لتسويق الانتاج الزراعي المحلي ببلجرشي (70 مشاهدة)

البيرق :  بلجرشي . وقع رئيس بلدية بلجرشي المهندس عوض القحطاني مذكرة تفاهم مع الجمعية التعاونية الزراعية ببلجرشي تهدف إلى إيجاد مقر لتسويق المنتجات الزراعية المحلية الموسمية وإيجاد الفرص للمزارع الوطني لتسويق منتجاته وفقاً للاشتراطات الصحية. وتأتي هذه المذكره في سياق  العمل على الإنتهاء من ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية