عاجل

12 أكتوبر، 2019

فلسطين ترحب بالمنتخب السعودي .. أهل البيت انتم اصحابه

البيرق : محمد الحمري

.

رحبت القيادات الفلسطينية الرسمية والشعبية بدولة فلسطين باستضافة المنتخب الوطني الفلسطيني لشقيقه المنتخب السعودي، لكرة القدم ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، والتي ستقام الثلاثاء المقبل، الموافق الخامس عشر من أكتوبر الجاري، على استاد فيصل الحسيني برام الله شمال القدس المحتلة،

وسط اهتمام ومتابعة خاصة من الرئيس محمود عباس ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، وجميع أركان المنظومة الرياضية لاحتضان الحدث الرياضي الأبرز على الساحة الدولية والمحلية.

.

وتأتي هذه الاستضافة بناء على قرار  الهيئة العامة للرياضة السعودية برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، تلبية لطلب الاتحاد الفلسطيني ورغبتهم في استضافة المباراة وتأكيداً على مكانة دولة فلسطين في المؤسسات الدولية، ومنها الرياضية. والتزاما بمتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” للعب المباريات حسب الجدول المقرر.

.

وبهذه المناسبة اوضح  رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، :”الاستعدادات لاستقبال المنتخب السعودي ستكون بحجم وأهمية الحدث التاريخي، وهذه الزيارة تحظى باهتمام كبير لدى القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، ولدى الحركة الرياضية الفلسطينية بكافة أطيافها، وكافة أبناء الشعب الفلسطيني”.

.

ولفت “الرجوب” خلال اجتماع عقده الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في مقر الاتحاد ببلدة رام الله بحث كافة الاستعدادات لاستقبال المنتخب السعودي الشقيق في فلسطين يوم الثلاثاء المقبل، 2019/10/5  إلى ضرورة أن يخرج الحدث بالشكل الذي يليق باسم ومكانة فلسطين وشعبها، ومكانة السعودية في وجداننا وتاريخنا، وأن يحظى المنتخب بحسن الاستقبال والضيافة.

وجدد الرجوب شكره للمملكة العربية السعودية، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ورئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل، والأسرة الرياضية السعودية، مؤكدا أن موافقتهم على اللعب في فلسطين تأتي انطلاقا من التزام المملكة الدائم بدعم فلسطين على كافة الأصعدة وترسيخا لهويتها الوطنية، وانسجاما تاما مع كافة قوانين الفيفا والاتحاد الاسيوي للعبة.

.

وتعمل الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون على عقد اجتماعا لكافة وسائل الاعلام لبحث الآليات المتعلقة بتغطية هذا الحدث التاريخي.

فيما اطلق نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي دعواتهم للجماهير الرياضية لحضور المباراه ورفع العلمين الفلسطيني والسعودي، وتشجيع الفريقين.

 

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 80 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الرياضية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

الطيران المدني” يُعلن انتقال (7) وجهات دولية أوروبية إلى الصالة رقم (1) بمطار الملك عبدالعزيز الجديد (35 مشاهدة)

البيرق : .   أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني انتقال (7) وجهات دولية أوروبية إلى الصالة رقم (1) بمطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد، من جدة إلى وجهة أثينا، ووجهة روما وميلان، وجنيف، وكذلك إلى وجهة فيينا، وميونخ وفرانكفورت، وذلك ابتداءَ من يوم الاثنين (28) ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية