عاجل

4 أكتوبر، 2019

إعلان قائمة الأخضر لمواجهتي سنغافورة وفلسطين في تصفيات كأسي العالم وآسيا

البيرق :  فهد التركي

.

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم “الفرنسي” إيرڤي رينارد ، عن قائمة المنتخب استعداداً لمواجهتي منتخبي سنغافورة وفلسطين ، في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

 

ويدخل الأخضر معسكراً إعدادياً في منطقة القصيم يوم السابع من أكتوبر الجاري ، حيث سيواجه المنتخب السنغافوري في العاشر من أكتوبر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في القصيم ، فيما يلتقي نظيره الفلسطيني في الخامس عشر من الشهر نفسه.

وضمت قائمة “الأخضر” 24 لاعباً ، وهم :
محمد العويس ، فواز القرني ، أمين بخاري ، علي آل بليهي ، عبدالله مادو ، زياد الصحفي ، علي لاجامي ، حسان تمبكتي ، محمد البريك ، سعود عبدالحميد ، عبدالله الشامخ ، ياسر الشهراني ، سلمان الفرج ، عبدالله عطيف ، عبدالعزيز البيشي ، عبدالرحمن الدوسري ، عبدالإله المالكي ، عبدالله الخيبري ، يحيى الشهري ، عبدالفتاح عسيري ، هتان باهبري ، فراس البريكان ، هارون كمارا ، عبدالله الحمدان.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 110 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الرياضية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

الطيران المدني” يُعلن انتقال (7) وجهات دولية أوروبية إلى الصالة رقم (1) بمطار الملك عبدالعزيز الجديد (35 مشاهدة)

البيرق : .   أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني انتقال (7) وجهات دولية أوروبية إلى الصالة رقم (1) بمطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد، من جدة إلى وجهة أثينا، ووجهة روما وميلان، وجنيف، وكذلك إلى وجهة فيينا، وميونخ وفرانكفورت، وذلك ابتداءَ من يوم الاثنين (28) ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية